اتصالات الجزائر تحسن فضاء الزبون على موقعها الالكتروني
إقتصاد

اتصالات الجزائر تحسن فضاء الزبون على موقعها الالكتروني

تعلم مؤسسة اتصالات الجزائر زبائنها عن تحسين فضاء الزبون المتاح عبر موقعها الإلكتروني من خلال إثرائه بإضافة ميزات جديدة، حيث أصبح بإمكانهم تفعيل خدمة التعبئة الاحتياطية، عرض الخدمات الإضافية والاطلاع على جميع المعاملات المنجزة.

أفاد بيان لاتصالات الجزائر، أن المؤسسة تعلم زبائنها بـ”تحسين فضاء الزبون المتاح عبر الموقع الإلكتروني www.algerietelecom.dz من خلال إثرائه بإضافة ميزات جديدة”. وحسب البيان، فإنه “أصبح بإمكان زبائن اتصالات الجزائر تفعيل خدمة التعبئة الاحتياطية، عرض الخدمات الإضافية والاطلاع على جميع المعاملات المنجزة”.

وأضاف أنه “للاستفادة بكل أريحية من خدمة التعبئة الاحتياطية “Idoomly” ما على الزبون سوى تسجيل الدخول إلى فضاء الزبون والضغط على زر +تفعيل+ خدمة التعبئة الاحتياطية للاستفادة من 96 ساعة أنترنت إضافية”.

وعلاوة على ذلك -يشير البيان- يمكن لزبائن اتصالات الجزائر الاطلاع عبر فضاء الزبون على كافة عمليات التعبئة وتسديد الفواتير التي تم إجرائها عبر الاتصال بالرقم 1500 الخادم الصوتي التفاعلي، موقع الدفع الإلكتروني، أو على مستوى الوكالات التجارية.