آيت نوري محل أطماع أوكامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان
الـريـاضـة

آيت نوري محل أطماع أوكامبوس المدير الرياضي لباريس سان جيرمان

دخل ريان آيت نوري الظهير الأيسر الجزائري ونادي وولفرهامبتون الانجليزي، دائرة اهتمامات نادي باريس سان الفرنسي والذي يرغب في ضمه بداية من الميركاتو الشتوي المقبل.

وكشفت صحيفة “أونز مونديال” الفرنسية الشهيرة، أن لويس كامبوس المدير الرياضي للنادي الباريسي يعتبر الظهير الأيسر البالغ من العمر 22 عامًا أولوية قصوى في فترة الانتقالات المقبلة.

وأوضح المصدر ذاته أن اجتماعا عُقد بين لويس كامبوس وخورخي مينديز وكيل اللاعب الجزائري للحديث عن إمكانية انتقال الظهير الأيسر إلى ملعب حديقة الأمراء، ويبدو أن آيت نوري الذي كان في دائرة الضوء، سيكون لاعب وولفرهامبتون هدفًا رئيسيا لباريس سان جيرمان.

وبالنظر إلى قرب المدير الرياضي للـ “بي اس جي” من رجل الأعمال البرتغالي، كان يعتقد أن مهمته في إقناعه بجلب ريان إلى تشكيلة لويس إنريكي سيكون أمرا سهلا، لكن الواقع أظهر معطيات أخرى عكس المتوقع، حيث أفاد المصدر ذاته أن مينديز أكد لأوكامبوس أن موكله يطالب بضمانات حول منحه توقيت لعب مناسب في ظل المنافسة التي يشهدها منصبه في النادي الباريسي.

هذا وقد يتراجع باريس سان جيرمان من جانبه عن فكرة ضم الظهير الجزائري المتألق، بسبب مشاركته مطلع العام الجديد في كأس أمم إفريقيا بـكوت ديفوار رفقة المنتخب الوطني.

يذكر أن آيت نوري يتواجد على رادار كبار أندية البريمرليغ، في مقدمتها مانشستر سيتي وتشيلسي الذي يلح على خدمات اللاعب في الفترة القادمة.

 

غازي. م