أعضاء الجمعية العامة لشبيبة الساورة يصادقون على استقالة زرواطي
الاولى الحــدث

أعضاء الجمعية العامة لشبيبة الساورة يصادقون على استقالة زرواطي

رسّم محمد زرواطي استقالته من رئاسة مجلس إدارة شبيبة الساورة والنادي الهاوي، وذلك أثناء أشغال الجمعية العامة الاستثنائية التي جرت صبيحة أمس بمقر النادي بوسط المدينة.

من جهتهم، صادق أعضاء الجمعية العامة لمجلس إدارة النادي استقالة زرواطي، بحضور مدير الشباب والرياضة لولاية بشار والمحضر القضائي، إلى جانب كل أعضاء مجلس الإدارة الذين تأسفوا كثيرا على هذه الاستقالة، وشكروا زرواطي على كل ما قدمه للشبيبة طيلة 16 سنة.

كما تم فتح المجال لإيداع ملفات المترشحين لرئاسة النادي الهاوي، والتي تم تحديد تاريخ الأحد 30 جويلية الجاري موعدا لإجراء الجمعية العامة الانتخابية للنادي الهاوي، فيما ينتظر تعيين رئيس مجلس إدارة خلفا لزرواطي من طرف شركة “إينافور” مالك النادي، إذ تشير مصادرنا إلى أن مامون حمليلي هو الأقرب لتولي المنصب.

وبخصوص قرار استقالة زرواطي، أبدى عبد الوهاب حسيني – المكلف بالإعلام في شبيبة الساورة – عن أسفه لمغادرة أحد أعمدة النادي، وقال في حديث لـ “السلام اليوم”: “اليوم ودعنا أحد أعمدة نادي شبيبة الساورة، فكل من يتبع كرة القدم الجزائرية يعرف أن زرواطي هو الأب الروحي للفريق وهو من أخرجه من العدم إلى المجد، فبفضل سياسته أصبحنا نجوب ربوع إفريقيا ونشارك في المنافسات القارية، وصنعنا اسما لفريق اسمه شبيبة الساورة يمثل الجنوب الكبير للبلاد”.

وأضاف محدثنا: “لكل بداية نهاية، وزرواطي رأى أن هذا التوقيت مناسب للانسحاب، ومن جهتنا نشكره على كل ما قدمه للنادي طيلة 16 سنة وسيبقى رمزا خالدا للفريق سيذكره التاريخ”.

ف. شرف