إدارة دورتموند تعاقب بن سبعيني ماليا
الـريـاضـة

 إدارة دورتموند تعاقب بن سبعيني ماليا

دفع رامي بن سبعيني – اللاعب الدولي الجزائر وظهير أيسر نادي دورتموند الألماني – ثمن الطرد الذي تعرض له في مواجهة هوفنهايم في الجولة 6 من الدوري الألماني “بوندسليغا” غاليا بعدما قررت إدارة النادي معاقبة اللاعب وتغريمه.

وكشفت تقارير إعلامية ألمانية أن إدارة دورتموند لم تهضم الطريقة التي طرد بها بن سبعيني بعدما تحصل على بطاقة صفراء أولى قبل أن يبعد الكرة في لقطة تماس بعيدة كل البُعد عن مرماه لينال بطاقة صفراء ثانية، ما جعل نادي يلعب نصف الشوط الثنائي منقوص عدديا لتقرر إدارة الفريق تغريم اللاعب ماليا لتفادي مثل هذا التصرفات الطائشة.

ورغم أن بن سبعيني قدم أداءً قويا للغاية في مواجهة ميلان في الجولة الثانية من دوري الأبطال، إلا أن هذا لم يكن كافيا لتعفو إدارة النادي عن ما قام به خريج أكاديمية بارادو وتقرر معاقبته من الناحية المالية لتفادي تكرار نفس السيناريو في المباريات المقبلة.

للإشارة، فإن بن سبعيني تعرض لانتقادات لاذعة بسبب طريقة طرده من طرف مدرب الفريق إدين تيرزيك، والمدير الرياضي للنادي سيباستيان كيل، اللذان طالبا لاعب “الخضر” بتفادي الوقوع في نفس الأخطاء مستقبلا.

يُذكر أنها ليست المرة الأولى التي يتعرض فيها رامي لمواقفة مماثلة حيث تلقى بطاقة صفراء في المواجهة الفاصلة في لقاء الذهاب بين الجزائري والكاميرون ليغيب عن مواجهة العودة ما وضع الناخب الوطني في ورطة قبل أن يستنجد بيوسف عطال الذي لم يقدم الشيء الكثير قبل أن يخسر “الخضر” في لقاء العودة ويفشل في بلوغ مونديال قطر 2022.

 إيسري. م. ب