إدارة شباب بلوزداد تشرع في البحث عن لاعب ارتكاز وتجس نبض شيتة
الـريـاضـة

إدارة شباب بلوزداد تشرع في البحث عن لاعب ارتكاز وتجس نبض شيتة

تحاول إدارة شباب بلوزداد بمساعدة أحد المقربين منها، التقرب من أسامة شيتة لاعب اتحاد العاصمة وجس نبضه رغبة منها في ضمه خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وكشفت مصادر مقربة من بيت الشباب لـ “السلام اليوم”، أن مهدي رابحي رئيس مجلس الإدارة طلب من أحد المحيطين به الاتصال بأسامة شيتة وجس نبضه ومعرفة ما إذا كان يرغب في الالتحاق بالنادي البلوزدادي خلال الفترة القادمة. وتحاول إدارة “السياربي” الاستثمار في الوضعية الإدارية الحرجة التي يعيشها “أبناء سوسطارة”، خاصة وأن العديد يؤكد أن التيار لا يمر بين اللاعبين والمدير الرياضي للفريق. هذا وكشفت المصادر ذاتها، أن اللاعب بدا غير متحمس لخوض تجربة مع بطل الجزائر في آخر أربع سنوات. وكانت إدارة رابحي قد قدمت عرضا رسميا للاعب المنتخب المحلي خلال الصائفة الماضية، إلا أنه اعتذر ورفض العرض مؤكدا أنه مرتاح في الاتحاد، قبل أن يجدد عقده لموسمين كاملين.

ويعود سبب الرغبة البلوزدادية في ضم لاعب اتحاد العاصمة، إلى عدم اقتناع الطاقم الفني سواء الحالي بقيادة باكيتا أو السابق الذي أشرف عليه فاندربروك بمردود ساماكي اللاعب المالي في الارتكاز، شأنه في ذلك شأن عدلان قديورة الدولي السابق الذي علقت آمال كبيرة على خبرته من أجل تقديم الإضافة للفريق إلا أنه خيب إلى حد الساعة. ويأتي هذا في وقت لا يمكن للفريق الصبر عليه نظرا للاستحقاقات الكبيرة التي تنتظره وأبرزها رابطة أبطال إفريقيا، التي سيلعب الشباب أول مبارياته فيها من دور المجموعات غدا الجمعة أمام يانغ أفريكانز التنزاني.

 

مروان غازي