إدارة شبيبة القبائل تضبط برنامج التحضيرات للموسم الجديد
الـريـاضـة الاولى

إدارة شبيبة القبائل تضبط برنامج التحضيرات للموسم الجديد

ضبطت إدارة شبيبة القبائل برنامج التحضيرات الخاصة بالموسم الكروي الداخل 2023/2024، وذلك بالتنسيق مع الطاقم الفني للفريق بقيادة المدرب يوسف بوزيدي ومساعديه.

وسطرت الإدارة القبائلية تربصين اثنين أثناء فترة التحضيرات، الأول يجرى بأرض الوطن وتحديدا بمركز تيكجدة بولاية البويرة، وسيكون ذلك بداية من الأسبوع المقبل، أما التربص الثاني فسيجرى بالجارة تونس، وتم تحديد تاريخ 27 أوت لانطلاقه، على أن ينتهي يوم 6 سبتمبر المقبل.

كما سطر المدرب يوسف بوزيدي برنامج المباريات التحضيرية التي يجريها الفريق في الجارة الشرقية، إذ أفادت مصادرنا أن المدرب السابق لنصر حسين داي برمج عددا كبيرا من المباريات التحضيرية، وذلك بهدف خلق الانسجام بين اللاعبين، خاصة أن التعداد تم تجديده بنسبة فاقت 50%، وبالتالي يرى بوزيدي أنه من الواجب تكثيف المباريات التطبيقية حتى يتمكن اللاعبون من التأقلم مع طريقة اللعب.

وفي سياق آخر، مازال موضوع اللاعبين المسرحين مطروحا في إدارة الكناري، إذ علمنا أن هناك 6 لاعبين يرفضون فكرة فسخ العقد ويماطلون في ذلك، وهو ما صعّب عمل المسؤولين في عملية الاستقدامات، فرغم أن الإدارة سوت جميع مستحقاتهم واتفقت معهم من قبل على المغادرة، إلا أن هؤلاء اللاعبين يرفضون الفكرة، وهو ما قد يجعل المسؤولين مضطرين لتغيير طريقة تعاملها معهم واللجوء إلى إجراءات أخرى تسمح لها بالمواصلة في عملها دون مشاكل.

 

ف. شرف