إدارة شبيبة القبائل تفسخ عقد حراق ومنصوري بالتراضي
الـريـاضـة

إدارة شبيبة القبائل تفسخ عقد حراق ومنصوري بالتراضي

شرعت إدارة فريق شبيبة القبائل في التفكير في مرحلة العودة، عقب الخسارة الأخيرة التي تعرض لها النادي في الجولة الـ15 من القسم الأول محترف على أرضها وأمام جمهورها على يد متصدر البطولة فريق شباب بلوزداد، وهذا من اجل تحسين النتائج وحصد نتائج جيدة في النصف الثاني من الموسم والهروب من شبح السقوط، بما أن النادي يتواجد في الصف ما قبل الأخير برصيد 12 نقطة.

وكشفت إدارة فريق شبيبة القبائل في أحدث بيان نشر على الصفحة الرسمية للفريق أن الإدارة قررت تسريح وسط الميدان شمس الدين حراق وزميله زكرياء منصوري خلال الفترة الحالية دون إعطاء توضيحات أكبر فيما يخص أسباب التسريح من الفريق الأكثر تتويجا في تاريخ الجزائر.

هذا وأضاف المصدر نفسه، أن قائمة اللاعبين المسرحين من أصحاب اللونين الأخضر والأصفر، ستعرف تواجد عدد من اللاعبين الآخرين المرشحين لمغادرة النادي بما انهم لم يقدموا الشيء الكثير وتسببوا في تواجد النادي القبائلي في وضعية أقل ما يقال عنها أنها صعبة، كونه يتواجد في الصف ما قبل الأخير ومرشح للسقوط في ظل المستوى المتذبذب الذي يقدمه من لقاء لآخر.

في سياق متصل، يتجه أعضاء مجلس إدارة فريق شبيبة القبائل للاجتماع اليوم مع مسؤولي شركة “موبيليس” من أجل ترسيم عملية بيع الأسهم، ما يعني استحواذ شركة متعامل الهاتف النقال على غالبية أسهم النادي القبائلي حسبما علمته جريدة “السلام اليوم” من مصادرها الخاصة.

 

إيسري.م.ب