إدارة مولودية الجزائر تشرع في التحضير لـ”الميركاتو” وتضع بودبوز في المفكرة
الـريـاضـة

إدارة مولودية الجزائر تشرع في التحضير لـ”الميركاتو” وتضع بودبوز في المفكرة

شرعت إدارة مولودية الجزائر في التحرك من أجل دخول سوق الانتقالات الشتوية المقبلة بقوة، ومواصلة بناء فريق تنافسي على المديين القريب والمتوسط.

وأفادت مصادر “السلام اليوم” أن إدارة حاج رجم تتواجد في اتصالات أولية مع رياض بودبوز الدولي الجزائري السابق، سعيا منها لضمان خليفة من العيار الثقيل ليوسف بلايلي الذي من المتوقع جدا أن يلتحق بالقائمة النهائية للمنتخب الوطني المشاركة في كأس إفريقيا بكوت ديفوار مطلع العام الجديد، وهو ما سيدفعه إلى الغياب عن الفريق شهرا كاملا في حال حالف التوفيق “الخضر”. ويريد الحاج الاستثمار في تواجد المولودية على رأس جدول ترتيب البطولة الوطنية هذا الموسم كحافز يضاف إلى لعب الورقة المالية من خلال أجرة شهرية عالية.

من جانب آخر، أفادت بعض المصادر، بأن بوميل يريد الغاني ماكسويل باكوه – وسط ميدان اتحاد خنشلة – لكن ورغم العلاقات الطيبة بين الطرفين إلا أن مأمورية إدارة “الشناوة” لن تكون سهلة لسببين، أولهما أن اللاعب يملك الكثير من العروض في مقدمتها شبيبة القبائل، وثانيها أنه مفتاح اللعب لدى السيسكاوة والتفريط في خدماته سيعيق الفريق خلال مرحلة العودة. بالمقابل، قد يسهل عقد اللاعب الذي ينتهي شهر أوت من السنة المقبلة أي بنهاية الموسم الجاري من المهمة ويجعل المولودية تظفر بصفقة أفضل لاعب أجنبي في البطولة.

وفي السياق ذاته، تسارع إدارة المولودية الزمن من أجل استقدام حارس مرمى آخر خلال “الميركاتو” الشتوي، وأشارت بعض التقارير إلى استغلال الوضعية الحرجة التي يتواجد فيها الحارس الدولي مصطفى زغبة من أجل التعاقد معه. ويضع حاج رجم غايا مرباح كثاني خيار ليليه عبد الرحمان مجادل المتواجد دون فريق منذ نهاية الموسم الماضي.

غازي مروان