إدارة ميلان تقرر الاحتفاظ بـ ياسين عدلي
Uncategorized رياضي

إدارة ميلان تقرر الاحتفاظ بـ ياسين عدلي

قرر الطاقم الفني لفريق ميلان الإيطالي بقيادة ستيفانو بيولي الاحتفاظ بـ ياسين عدلي خلال “الميركاتو” الشتوي الجاري وعدم إعارته للفرق الراغبة في التعاقد معه على غرار سامبدوريا، وغلطة سراي وهيلاس فيرونا.

وكشفت تقارير إعلامية إيطالية أن الطاقم الفني لـ ميلان غيّر نظرته فيما يخص مستوى عدلي، بعد الأداء الجيد جدا الذي ظهر به خلال فترة التوقف الدولي الماضية والتي لعبت خلالها فعاليات كأس العالم قطر 2022، أين ظهر اللاعب بمستوى جيد للغاية وأظهر نضجا فنيا وتكتيكيا جعل المدرب يقرر منحه مساحة أكبر للعب بداية من الجولة القادمة من “الكالتشو” التي يلاقي فيها الميلان فريق سالرنيتانا في اللقاء المقرر يوم الأربعاء القادم بملعب هذا الأخير في إطار الجولة 16 من الدوري الإيطالي.

وكان بيولي يفكر في إعارة اللاعب من أجل كسب المزيد من الخبرة في “السيريا أ” الإيطالي بالمشاركة باستمرار ليكون جاهزا لتقديم الإضافة في القريب العاجل للفريق لكن اللاعب تطور بشكل ملحوظ وبات مرشحا بقوة لحجز مكان أكبر مع فريق ميلان في الاستحقاقات القادمة.
وعانى عدلي لاعب بوردو السابق بسبب عدم قدرته على التأقلم مع تكتيك ميلان والاندفاع الموجود في البطولة، ليكتفي بالمشاركة في مباريات قليلة تحسب على أصبع اليد الواحدة، قبل أن تتغيّر المعطيات عقب نهاية فترة التوقف الدولي الأخيرة.
وفي حال حجز عدلي مكان مع ميلان وحصل على فرصة، فإن حظوظ تواجده في قائمة بلماضي يكون أكبر لا سيما أن “الخضر” بحاجة إلى ضخ دماء جديدة في القريب العاجل لبناء منتخب مستقبلي قوي.

إيسري.م.ب