إعادة تأهيل شاملة لملعب مسعود زوقار في العلمة
الـريـاضـة

إعادة تأهيل شاملة لملعب مسعود زوقار في العلمة

يعرف ملعب مسعود زوقار بمدينة العلمة وتيرة أشغال متقدمة، حيث يخضع لعمليات تجديد شاملة تشمل أرضية الملعب والمدرجات ومضمار ألعاب القوى. ويأتي هذا الجهد الكبير بهدف إعادة الملعب إلى مجده السابق وتوفير بيئة رياضية متطورة للمدينة.

وأكد سليم حفيان – مدير المركب الرياضي – في تصريحاته للتلفزيون العمومي على أهمية هذا المشروع الطموح، مشيرا إلى أن هذا الملعب يمثل مكسبا فريدا لمدينة العلمة، وقال: “هذا الملعب بمثابة مكسب فريد لمدينة العلمة، خصوصا أننا نملك هذا الملعب فقط وهو في طور الإنجاز”، مضيفا: “حاليا نحن بصدد تهيئة أرضية الملعب بالعشب الطبيعي، والأشغال متقدمة بنسبة 70 من المائة”.

وأضاف حفيان: “إلى جانب تحسين أرضية الملعب، تم تحديث جميع المرافق المحيطة بالملعب، بما في ذلك غرفة الملابس والمبيت ومناطق الاسترجاع ويحتوي الملعب على غرفة الملابس، المبيت والاسترجاع، بالإضافة إلى مطعم ومقهى وقاعة لتقوية العضلات”.

كما تم العمل على تجديد تقنية الري بشكل آلي، وهو نظام معتمد ومستخدم على نطاق واسع داخل وخارج الوطن، ويمكن أن يكون للجهود التي تبذل لإعادة ملعب مسعود زوقار إلى أفضل حالاته التأثير الإيجابي على التطور الرياضي في المنطقة.

نور الهدى فليح