اتحاد العاصمة يلاقي سوبر سبورت الجنوب إفريقي وعينه على تعزيز الصدارة
الـريـاضـة

اتحاد العاصمة يلاقي سوبر سبورت الجنوب إفريقي وعينه على تعزيز الصدارة

يحل اتحاد العاصمة ضيفا ثقيلا على سوبر سبورت الجنوب إفريقي، في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ظهر اليوم بداية من الساعة الثانية زوالا، ويدخل رفقاء رضواني اللقاء وعينهم على تحقيق ثلاث نقاط تبقيهم في صدارة المجموعة ويؤكدون بها فوزهم في المباراة الماضية أمام الهلال الليبي.

وأكد خوان كارلوس غاريدو – مدرب اتحاد العاصمة – أن الفريق محفز جدا لتحقيق نتيجة إيجابية، وشدّد على ضرورة التركيز جيدا من أجل تسيير المراحل الصعبة من المباراة خاصة أنها ستجري في أجواء إفريقية خالصة، وكذا الفعالية الهجومية التي عانى منها الاتحاد في المباريات السابقة.

وقال التقني الإسباني في تصريح للصفحة الرسمية: “أظن أن فريقي محفز بالشكل اللازم، لأن اللاعبين يعلمون مدى أهمية المنافسات الدولية عالية المستوى مثل كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، والتشكيلة تعول على نقاط هذه المباراة تحديدا لأنها ستكون مفتاحا لاقتطاع تأشيرة التأهل إلى الدور القادم”. وأضاف: “عندما تلعب خارج الديار في إفريقيا ستجد نفسك في كثير من الأحيان في وضعيات لا تحسد عليها، وهذا يتطلب تركيزا عاليا من اللاعبين من أجل تسييرها، ثم إن علينا اللعب بروح قتالية عالية في إطار الكرة من أجل الفوز بالمباراة”.

وختم: “الظروف جيدة هنا، الملعب جيد والأجواء المناخية لا بأس بها أيضا، ثم إن في كرة القدم عليك التعامل مع الظروف المتاحة وتسيير الوضع حسبما هي عليه. حسب خبرتي الحديث لا فائدة منه”.

غازي. م