اتحاد بسكرة يختتم تربصه التحضيري الأول
الـريـاضـة الاولى

اتحاد بسكرة يختتم تربصه التحضيري الأول

اختتم اتحاد بسكرة تربصه التحضيري المجرى في العاصمة عشية أمس بإجراء لقاء تطبيقي أمام مولودية البيض، على أمل استغلاله بالشكل اللازم من طرف مدرب الفريق منير زغدود المطالب بضرورة تحسين الأداء العام للتشكيلة تحسبا لدمج الجدد مع عناصر الموسم الماضي. ويدرك الطاقم الفني أهمية الوديات من أجل الوقوف على مدى جاهزية المجموعة من الناحية البدنية والتقنية، خاصة مع العمل الذي قام به الفريق في الساعات الأخيرة. تجدر الإشارة إلى أن الجميع أشاد بالانضباط المسجل من طرف رفقاء الحارس مدور.

وسيسجل الفريق عودته الى العاصمة من أجل الدخول في تربص مغلق مجددا عشية الأربعاء، أين سيقيم النادي في فندق الساحل بالدويرة، حيث يدوم التربص 10 أيام تتخلله بعض المباريات التي سيعمل المدرب منير زغدود على ضمانها من أجل تجهيز الفريق.

من جهة أخرى، تكون إدارة الزيبان قد رسّمت تعاقدها مع المهاجم بن ساحة العائد من الدوري السعودي، في صفقة كانت “السلام اليوم” قد تحدثت عنها في السابق، إذ باشر اللاعب تحضيراته في الساعات الأخيرة من أجل استعادة جاهزيته البدنية ومحاولة البحث عن خلق المنافسة في القاطرة الامامية.

يُذكر أن الإدارة تواصل الضغط في الوقت الراهن على لخضاري وخوالد من أجل تسريحهما، خاصة أن إصرار الإدارة كبير لتشبيب المجموعة، وهو ما رفضه الثنائي، لا سيما أن الوقت تأخر وكل الأندية تكون قد ضبطت “الميركاتو” الصيفي الخاص بها، الأمر الذي قد يبقيهما في النادي لا سيما أنهما أقرا للإدارة بحضورهما مجددا لتربص العاصمة، بينما سيتم تسريح اللاعب بورعدة بنسبة كبيرة، خاصة بعد الإصابة التي تلقاها مع نهاية الموسم. كما يباشر المدافع سالم العائد من وفاق سطيف تحضيراته في التربص الثاني.

هشام رماش