“الأرندي” يشيد بمجهودات رئيس الجمهورية في تعزيز الاستثمار وصياغة قانون العقار الاقتصادي
الحــدث

“الأرندي” يشيد بمجهودات رئيس الجمهورية في تعزيز الاستثمار وصياغة قانون العقار الاقتصادي

أشاد مصطفى ياحي – الأمين العام لحزب التجمع الوطني الديمقراطي – بالإرادة الصادقة لرئيس الجمهورية، عبد المجيد تبون، في تعزيز الاستثمار وتسهيل سير المشاريع الاقتصادية، خاصة من خلال استكمال النصوص القانونية ذات الصلة والتركيز على إصدار قانون العقار الاقتصادي.

وخلال اجتماع عقده المكتب الوطني للحزب، أثنى مصطفى ياحي، على جهود رئيس الجمهورية، بخصوص التوجيهات الأخيرة إلى الحكومة، من أجل أخذ انشغالات المواطنين بعين الاعتبار وتعزيز دعم الفئات الهشة، مضيفا أنه يسعى إلى تعزيز الاستثمار وتسهيل سير المشاريع الاقتصادية، خاصة من خلال استكمال النصوص القانونية ذات الصلة، مع التركيز على إصدار قانون العقار الاقتصادي، بالإضافة إلى توفير التسهيلات الضرورية للمتعاملين الاقتصاديين مع ضمان الشفافية في معالجة ملفاتهم.

من ناحية أخرى، أبرز الحزب الجهود المبذولة من قبل الجيش الوطني الشعبي والقوات الأمنية في حماية الأفراد والممتلكات، ومواجهة التحديات المتعلقة بالتهريب والجريمة العابرة للحدود، مؤكدا على أهمية هذه الجهود في الحفاظ على النسيج المجتمعي وتعزيز الوحدة الوطنية والسلامة الترابية.

وفي سياق دولي، أعرب الحزب عن استنكاره للصمت الدولي تجاه الجرائم التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني ضد الشعب الفلسطيني، داعيا أحرار العالم إلى التحرك الفوري لوقف هذا العدوان وحماية حقوق الإنسان والعدالة الدولية.

توشي سهيلة