الاتحاد الجزائري لكرة القدم ينشر البرنامج الكامل لتربص المنتخب الوطني
الـريـاضـة الاولى

الاتحاد الجزائري لكرة القدم ينشر البرنامج الكامل لتربص المنتخب الوطني

نشر الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف”، البرنامج الكامل للتربص الذي يقيمه المنتخب الوطني بمدينة قسنطينة، تحسبا لمباراتي تنزانيا والسنغال يومي 7 و12 سبتمبر على التوالي.

وكشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم في بيانه عن موعد المنطقة المختلطة بين وسائل الإعلام ورفقاء رامي بن سبعيني، إذ جرت الأولى عشية أمس على أن تكون الثانية يوم الإثنين المقبل بملعب عبد الله وادي بالعاصمة السنغالية داكار، إلى جانب ندوة صحفية بعد نهاية مباراتي تنزانيا والسنغال، إلى جانب ندوة صحفية يعقدها جمال بلماضي الناخب الوطني يوم الإثنين المقبل قبل مباراة السنغال.

وبخصوص الحصص التدريبية، فجاء في البرنامج أنها ستكون كلها بملعب حملاوي، باستثناء الحصة التي تسبق مباراة تنزانيا يوم الأربعاء، والتي ستجرى بميدان 19 ماي بعنابة بتوقيت المباراة، على أن يعود اللاعبون مباشرة إلى قسنطينة بعد نهاية المباراة.

أما فيما يخص السفر إلى العاصمة السنغالية داكار، فسيكون ذلك يوم الإثنين المقبل على متن رحلة جوية خاصة، على أن يجري أشبال بلماضي حصة تدريبية في الأمسية بميدان ملعب عبد الله وادي بداكار، ثم العودة إلى أرض الوطن ونهاية التربص بعد نهاية المباراة الودية أمام بطل إفريقيا.

ولم يخل برنامج الخضر من المبادرات الخيرية التي عودنا عليها جمال بلماضي الناخب الوطني، بعدما خصص يوم السبت المقبل لاستقبال أطفال يعانون من مرض التليف الكيسي، وذلك قبل انطلاق الحصة التدريبية المخصصة لذلك اليوم، وهو ما أصبح تقليدا عند تعداد المنتخب الوطني الذي غالبا ما يقوم بمبادرات خيرية مماثلة لرفع معنويات الأطفال، وتشجيعهم على التسلح بالإرادة والقوة من أجل تخطي الأمراض والمشاكل الصحية.

 

ف. شرف

 

ــ