البدلاء لم يستغلوا الفرصة وخسروا الكثير من النقاط قبل “الكان 2023”
الـريـاضـة الاولى

البدلاء لم يستغلوا الفرصة وخسروا الكثير من النقاط قبل “الكان 2023”

لم يستغل اللاعبون البدلاء الذين اعتمد عليهم بلماضي في المواجهة الرسمية في الجولة 6 من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023 التي تحتضنها كوت ديفوار بداية من جانفي المقبل الفرصة جيدا.

ومنح جمال بلماضي الفرصة لبعض اللاعبين البدلاء الذين لم يحصلوا على فرصة كاملة في الاستحقاقات الماضية على غرار قيتون، وقادري وزرقان وحتى محيوص وشايبي، إلا أنهم لم يقدموا الشيء الكثير في اللقاء، وكانوا ظلا لأنفسهم لكن بدرجة أقل شايبي الذي تحرك قليلا، لا سيما أنه صنع الفارق في كل مرة ينتقل فيها إلى وسط الميدان لمنح الحلول، في حين أن اللاعبين الآخرين لم يقدموا الشيء الكثير ما جعلهم يفقدون الكثير من النقاط لدى المدرب الذي بات أمام حتمية وضعهم على دكة البدلاء أو البحث عن البديل الجاهز.

من جانب آخر، عرفت المواجهة تألق ريان آيت نوري ظهير أيسر نادي وولفرهامبتون الإنجليزي وكذا بدر الدين بوعناني الجناح الطائر لنادي نيس الفرنسي، في حين أن ماندي وتوغاي قدم لقاء مقبولا حيث لم يختبرا ونفس الأمر بالنسبة للحارس ماندريا الذي تمكن من صد كرة خطيرة في الشوط الأول.

ونفس الأمر حدث مع بن رحمة الذي نزل بديلا في الشوط الثاني إلا أنه كان ظلا لنفسه ولم يقدم الشيء الكثير.  ورغم تألق زروقي وبوداوي في الدقائق التي لعباها إلا أن تواجد عوار وربما بن ناصر في حال اللحاق بكأس افريقيا يجعل مشاركتهما محل شك.

هذا، وتمكن عمورة من نقل الخطر لمناطق المنافس لكن دون أن يتمكن من زيارة الشباك.

إيسري. م. ب