السجن للمعتدي على طبيبة أثناء تأدية مهامها بقالمة
الاولى الحــدث

السجن للمعتدي على طبيبة أثناء تأدية مهامها بقالمة

تمكن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالركنية من توقيف شاب يبلغ من العمر 25 سنة مشتبه فيه بالاعتداء على طبيبة أثناء تأدية مهامها بالعيادة الطبية ببلدية الركنية بولاية قالمة.

تعود حيثيات هذه القضية إلى نهاية الأسبوع أين تلقت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالركنية مكالمة هاتفية من طرف طبيبة مناوبة بالعيادة المتعددة الخدمات “جواد أحمد” بالركنية، مفادها تعرضها للإهانة من طرف أحد المواطنين، وعلى الفور تنقل أفراد الفرقة الإقليمية إلى عين المكان وعند وصولهم وجدوا المشتبه فيه في حالة هيجان تنبعث منه رائحة الخمر يتلفظ بعبارات السب والشتم، وعلى إثر ذلك تم توقيفه واقتياده إلى مقر الفرقة لاستكمال التحقيق أين كوّن ضده ملف قضائي عن الفعل المنسوب إليه قبل تقديمه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة وادي زناتي، الذي أحال القضية على جلسة المثول الفوري، أين أمر بإيداعه الحبس المؤقت بالمؤسسة العقابية بوادي زناتي.

كما تمكنت فرقة مكافحة المخدرات بأمن ولاية قالمة من الإطاحة بمروج الأدوية المهلوسة البالغ من العمر 22 سنة، مع حجز أكثر من 480 كبسولة، بعد عملية ترصد أسفرت عن توقيف المشتبه. وبعد اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن المشتبه فيه، تم تحويله إلى المصلحة أين كوّن ضده ملف قضائي وصدر في حقه أمر إيداع.

وفي سياق آخر، أدى حريق مهول بمنزل قصديري بحي يحيى مغمولي بمدينة قالمة، إلى إصابة أفراد من عائلة واحدة، من بينهم 04 أطفال تتراوح أعمارهم بين 03 أشهر و14 سنة، ورجل لهم صعوبة في التنفس. الضحايا تم إسعافهم من طرف طبيب الحماية المدنية وتحويلهم إلى المستشفى.

مسعود مرابط