“الكاف” تكشف عن الكرة الخاصة بـ “كان كوت ديفوار 2023” غدا 
الـريـاضـة

“الكاف” تكشف عن الكرة الخاصة بـ “كان كوت ديفوار 2023” غدا 

قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” تغيير الممول الرسمي بالعتاد والألبسة.

وكشف الاتحاد الافريقي أمس، في بيان نشر على الموقع الرسمي أن “الكاف” وقعت عقد شراكة جديد مع شركة “بوما” للعتاد والألبسة الرياضية والذي سيكون ساري المفعول بداية من الفاتح نوفمبر المقبل.

هذا ومن المنتظر ان يميط “الكاف” غدا اللثام عن الكرة التي ستلعب بها نهائيات كأس أمم إفريقيا 2023 التي تجرى فعاليتها بكوت ديفوار في الفترة الممتدة من الـ13 جانفي إلى الـ11 فيفري والتي ستكون من علامة “بوما” عكس ما كان عليه الحال في السنوات الماضية والتي كانت من علامة “أومبرو”.

هذا وعبر باتريس موتسيبي رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم عن سعادته الكبيرة بالتوقيع مع واحدة من أبرز الشركات العالمية لصناعة العتاد والألبسة الرياضية.

كما تحدث يوهان كوهلو، المدير الإداري للتوزيع في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة “بوما” عن توقيع الشراكة وصرح: “إن الشغف بكرة القدم متأصل في إفريقيا، وقد اتبعت بوما نهجًا فريدًا ومبتكرًا في شراكاتها مع الفرق الإفريقية على مر السنين. اتفاقيتنا مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تحتفي بهذا الشغف”. الرياضة في جميع أنحاء القارة، وسنعمل معًا على تطوير منتجات مخصصة خصيصًا لكرة القدم الإفريقية”.

 

إيسري.م.ب