المنتخب الوطني يتنقل في طائرة خاصة إلى مابوتو عاصمة موزمبيق 
الـريـاضـة

المنتخب الوطني يتنقل في طائرة خاصة إلى مابوتو عاصمة موزمبيق 

ضبط الاتحاد الجزائري لكرة القدم “فاف” كل الأمور فيما يخص سفرية المنتخب الوطني الجزائري إلى مابوتو عاصمة موزمبيق تحسبا لمواجهة هذا الأخير في الجولة الثانية من التصفيات الافريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 التي تجرى فعالياتها بكل من كندا والمكسيك والولايات المتحدة الامريكية.
وكشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن المنتخب الوطني سيسافر مباشرة بعد نهاية مباراة الصومال في الجولة الأولى والمقررة في الـ16 نوفمبر الجاري أيم الخميس المقبل بملعب نيلسون مانديلا ببراقي حيث سينطلق اللقاء بداية من الـ17:00، وعليه فإن الخضر سيطيرون بعدها مباشرة من أجل تفادي التعب للشروع في التحضير للقاء الثاني المقرر في الـ19 من نفس الشهر أمام “الأفاعي السوداء”.
هذا من المنتظر ان تدوم رحلة الخضر 10 ساعات، حيث فضل الاتحاد الجزائري بمعية الطاقم الفني وضع اللاعبين في أحسن الظروف من أجل حصد نتيجة جيدة في المواجهة الثانية من التصفيات من أجل تصدر المجموعة ولعب المباريات المقبلة بأريحية أكبر خصوصا وأننا مقبلون على كأس إفريقيا 2023 التي تلعب في جانفي 2024، ما يعني أن التواجد في صدارة المجموعة يرفع من معنويات اللاعبين ويضاعف تركيزهم خلال كأس إفريقيا المقبلة.
وأضاف نفس المصدر أن وليد صادي رئيس الاتحاد الجزائري قد تكفل بضبط أمور سفرية الخضر إلى كوت ديفوار للمشاركة في البطولة الافريقية، من خلال الحجز المبيت ومكان التدرب وكل الأمور، وهذا لوضع التعداد في راحة تامة خلال العرس الافريقي الذي يلعب من الـ13 جانفي إلى الـ11 فيفري 2024.
وكما هو معلوم فإن الناخب الوطني رفض التواجد مع المنتخبات الثلاثة في مجموعته في القرية الافريقية في مدينة بواكي الإيفوارية، وفضل التواجد في فندق قرب ملعب “السلام” الذي سيحتضن مباريات المنتخب الوطني الجزائري خلال الطبعة الـ34 من البطولة القارية.

إيسري.م.ب