بادة حسام والمداح ياسمين يحققان ميداليتين فضية وبرونزية
الـريـاضـة

بادة حسام والمداح ياسمين يحققان ميداليتين فضية وبرونزية

تمكن بادة حسام من حصد ميدالية فضية في اختصاص الرافل فردي ذكور، في إطار بطولة العالم للكرات الحديدية لأقل من 19 سنة المنظمة بقصر الرياضات حمو بوتليليس بولاية وهران.

وخسر بادة المباراة النهائية أمام منافسه الإيطالي فريدريكو أليمانتي بنتيجة 9-2، وتعتبر هذه الميدالية إنجازا إذ تعتبر الفضية الأولى في هذا الاختصاص للشباب أقل من 19 سنة.

وأعرب بطل الجزائر عن سعادته وفخره بأدائه، في مباراة التي اعتبرها صعبة ضد البطل الإيطالي العالمي، وقال تصريحه لوكالة الأنباء الجزائرية: “لقد كانت مقابلة صعبة ضد المنافس الإيطالي الذي يعد البطل العالمي…حاولت الظفر باللقب ولكن الحمد لله على حصولي على الميدالية الفضية بعد مشوار إيجابي في هذه المنافسة.”

وأضاف المتحدث بعد المباراة أنه يشعر بامتنان كبير للجهود التي بذلها الجهاز التدريبي وقال:” نشكر المدرب والمدير التقني الوطني ورئيس الاتحادية الجزائرية للرافال والبيار على كل ما قدموه لنا طيلة فترة التحضيرات والبطولة”.

ويذكر أن هذه الميدالية الثاني للجزائر حيث سبق وأن فاز بادة حسام والمداح ياسمين بالميدالية البرونزية في اختصاص الرافل زوجي مختلط، وقد انهزم الجزائريان في الدور نصف النهائي أمام الزوجي المختلط الايطالي بنتيجة 8 مقابل 2 ليكتفيا بالميدالية البرونزية، وفي المباراة النهائية لهذا الاختصاص، سيواجه الفريق الإيطالي البيرو الذي تغلب على البرازيل بنتيجة 4-2.

 

 

نور الهدى فليح