بلال مسعودي يتنقل إلى نادي غوزتيب التركي
الـريـاضـة الاولى

بلال مسعودي يتنقل إلى نادي غوزتيب التركي

شد بلال مسعودي الدولي الجزائري للمحليين السابق ومهاجم نادي كورتري البلجيكي، رحاله إلى تركيا تحسبا لترسيم انضمامه إلى نادي غوزتيب الناشط في دوري الدرجة الثانية التركي، قادما على سبيل الإعارة من ناديه.

وتوصلت إدارتا ناديي كورتري وغوزتيب إلى اتفاق على إعارة اللاعب السابق لشبيبة الساورة لمدة موسم واحد، مع تفعيل أحقية الشراء بداية من الموسم الكروي 2024/2025، بما أن اللاعب مرتبط بعقد مع النادي البلجيكي إلى غاية جوان 2026.

وشارك بلال مسعودي مع نادي كورتري احتياطيا مع بداية هذا الموسم، إذ اكتفى بلعب 12 دقيقة فقط في مباراة الجولة الأولى أمام كلوب بروج، فيما لعب 16 دقيقة في المباراة الثانية أمام سانت ترويدنس، أما الموسم الماضي فقد شارك في 33 مباراة كاملة، إلا أنه سجل 3 أهداف فقط وقدم تمريرة حاسمة واحدة، وهي أرقام ضعيفة بالنسبة للاعب ينشط في منصب قلب هجوم.

ويكون مسعودي قد أجرى أمس الفحوص الطبية اللازمة مع غوزتيب، وذلك تمهيدا لانضمامه إلى النادي والاندماج مع المجموعة، ومن ثم التحضير لمباراة الجولة الأولى التي يستقبل فيها أشبال نيستور إل مايسترو المدرب الإنجليزي ضيفهم ساكارياسبور في الجولة الأولى للموسم الجديد.

 

ف. شرف