بلعمري يسترجع مستواه تدريجيا ويطرق أبواب الخضر
الـريـاضـة

بلعمري يسترجع مستواه تدريجيا ويطرق أبواب الخضر

أبدى جمال بلعمري مدافع مولودية الجزائر، رغبته في العودة لصفوف المنتخب الوطني، بعد أن استرجع مستواه والذي يسمح له خوض تجربة أخرى مع الخضر المقبلين على كاس أمم إفريقيا والتصفيات المؤهلة لكاس العالم 2026.

ويعتبر بلعمري أحد أبرز اللاعبين الذين ساهموا في التتويج بكاس إفريقيا 2019 في مصر، بفضل قوته الدفاعية التي يتمتع بها، وعقب حلوله ضيفا على التلفزيون العمومي وجه رسالة خاصة لبلماضي وقال:” في الوقت الراهن سأبقى أعمل بنية صادقة، وأؤكد أني جاهز لتمثيل الخضر، في وقت سابق لم ينتظر أحد أنني سأعود إلى المنتخب، ولكني عدت وحققت إنجازات”.

كما أكد بلعمري أنه سيقدم كل ما لديه في حال تم استدعاؤه للمشاركة في البطولات القادمة وقال:” إن تم استدعائي للتواجد مع الخضر في كأس إفريقيا سأعطي كل ما لدي”، كما شدد على استعداده لدعم الفريق حتى في حالة عدم الاستدعاء وقال:” في حالة عدم استدعائي سأكون المناصر الأول، إن لعبت المباريات المقبلة في بلادنا سأذهب للملعب لمشاهدتها ولأني أحب مباريات كرة القدم”.

 

أكد أن راتبه في المولودية هو نفسه الذي عرض عليه في شبيبة القبائل

 

وعبر بلعمري عن استيائه من بعض التصريحات السابقة المتعلقة بالفترة التي كان سيمضي فيها في شبيبة القبائل، موضحًا أن راتبه في مولودية الجزائر يساوي تمامًا راتبه السابق في شبيبة القبائل، وأن أمور الانتقال لم تكن مرتبطة بمسائل مالية وقال:” سأكشف بعض الأمور، الراتب الذي تفاوضت به في شبيبة القبائل هو نفسه الذي أتقاضاه اليوم في مولودية الجزائر، أحب فريق شبيبة القبائل لكن لم يكون هناك مكتوب في حمل القميص”، وأضاف:” بالنسبة لـ بولحبيب رئيس شباب قسنطينة السابق لم أتفاوض معه بتاتا، وتفاجأت من تصريحه اتجاهي الصائفة الماضية، حول مطالبي، لم اتكلم معه بتاتا”.

وفيما يتعلق بأدائه مع مولودية الجزائر، أبدى رضاه للمستوى الذي بات يقدمه، خاصة بعد الفوز الأخير المحقق أمام أولمبي الشلف، مشيدا بالعمل الذي يقوم به حاج رجم قائلا:” حاج رجم يقوم بعمل كبير، ويعتبر صديقا بالنسبة لنا، أستمتع حقا بالموسم الحالي”.

 

اعترف أن قيادة مولودية الجزائر مسؤولية كبيرة

 

وأكد بلعمري أن مسؤولية كبيرة تقع على عاتقه وعلى عاتق زميله يوسف بلايلي في قيادة المولودية لتحقيق الإنجازات، وقال:” مسؤولية كبيرة على عاتقنا خاصة أنا وبلايلي، نعرف أن المأمورية لن تكون سهلة، ونتمنى أن نكون عند حسن ضن الجميع”.

كما أشار إلى تحسن مستوى البطولة الوطنية وضرورة التركيز والاستقرار للتفوق في الموسم الحالي:” المستوى في البطولة تحسن، خاصة في الملاعب الكبيرة، نملك مرافق رياضية وأتمنى أن تكون كل المباريات عرسا كرويا”، مضيفا:” لا يوجد فريق ضعيف في البطولة الموسم الحالي، من يتمتع بالتركيز الذهني وصاحب النفس الطويل، إلى جانب الاستقرار، هو سيكون صاحب اللقب”.

نور الهدى فليح