بن سبعيني يتألق في افتتاح مباريات الدوري الألماني مع بوروسيا دورتموند
الـريـاضـة الاولى

بن سبعيني يتألق في افتتاح مباريات الدوري الألماني مع بوروسيا دورتموند

شهدت مباراة بوروسيا دورتموند وكولن ظهورا قويا للدولي الجزائري رامي بن سبعيني، حيث تألق بشكل لافت على أرض الملعب في انطلاق منافسات الدوري الألماني لكرة القدم.

وقدم بن سبعيني مستوى رائعا طوال مجريات المباراة التي بدأها أساسيا، حيث شارك في العمل الدفاعي والهجومي، واستطاع تقديم أداء متميز حتى الدقيقة 83 من عمر اللقاء، حين غادر أرضية الملعب مضطرا بسبب إصابة تعرض لها جعلت الطاقم الفني يغيّره بزميله في الفريق ماريوس وولف.

واستطاع بوروسيا دورتموند أن يحقق فوزا صعبا بهدف قاتل في الدقيقة 88 على حساب ضيفه كولن.

وكان بن سبعيني أحد أحسن اللاعبين في المباراة، حيث تحصل على تنقيط 7.7 من 10 حسب موقع الإحصائيات العالمي “سوفاسكور”.

ويواصل بن سبعيني عروضه القوية والتي جعلته محل إشادة كبيرة من قبل مدربه إدين تيرزيك، والذي أبدى سابقا سعادته بتواجد ابن قسنطينة في صفوف فريقه، كما استطاع كسب حب عشاق نادي الأسود بسرعة ليصبح مدللهم.

وأثبت النجم الجزائري قدرته على تعويض البرتغالي رافاييل جيريرو، الذي رحل عن النادي بنهاية الموسم الماضي إلى بايرن ميونخ، ما يعكس مدى تألق بن سبعيني وإمكاناته في تحقيق إسهامات مميزة ونتائج إيجابية مع فريقه دورتموند هذا الموسم.

وبهذا الفوز الصعب، يبدأ بوروسيا دورتموند مشواره في الدوري الألماني بقوة في المباراة التي كانت اختبارا حقيقيا للفريقين في بداية الموسم، إذ لم يخيب مدافع “الخضر” التوقعات فيها.

نور الهدى فليح