بن طالب يعد جماهير ليل بتجاوز عقبة أستون فيلا الانجليزي
الـريـاضـة الاولى

بن طالب يعد جماهير ليل بتجاوز عقبة أستون فيلا الانجليزي

أعرب نبيل بن طالب الدولي الجزائري، عن تفاؤله بقدرة ناديه ليل الفرنسي على تدارك الهزيمة التي انقادوا إليها سهرة أول أمس على يد أستون فيلا الإنجليزي بثنائية مقابل هدف برسم ذهاب الدور ربع النهائي من دوري المؤتمرات الأوروبي، وتحقيق نتيجة تمكنهم من بلوغ نصف نهائي حين يستقبلون المنافس على ملعبهم وبين جمهورهم الخميس المقبل.

وأبرز الدولي الجزائري، في تصريحات نشرت على موقع “لوبوتي ليلوا” المقرب من النادي نقلا عن قناة “أر أم سي” قائلا: “الهزيمة الصغيرة بـ 2/1، تفتح المجال أمام ليل للقيام بأشياء جيدة الخميس القادم، كنا نعلم أنهم سيحاولون فرض إيقاعهم علينا في هذه المباراة، وكان لهم ذلك في البداية أين دخلوها بشكل جيد عكسنا، لكننا عدنا وسيطرنا على باقي أطوار المباراة على الرغم من ذلك”.

وواصل: “في الشوط الثاني، سيرنا الوقت بشكل رائع، صحيح أن النتيجة محبطة نوعا ما، لأنه أتيحت لنا فرصا كثيرة للتقدم، لكن لا يهم، سنعوض ذلك في مباراة الإياب”.

وختم الدولي الجزائري: “سنقدم كل ما لدينا، سنكون في ملعبنا مع جماهيرنا، نعلم أننا أقوياء داخل الديار، علينا أن ندخل الملعب بنفس الروح ونثبت أننا قادرون على التأهل إلى الدور المقبل”.

وشارك بن طالب في المباراة طيلة أطوارها وأدى دوره بشكل جيد في وسط الميدان، فيما غاب آدم وناس عن قائمة اللاعبين المشاركين.