بن ناصر: “الإقصاء من اللقاء الفاصل أمام الكاميرون لا يُنسى”
الـريـاضـة

بن ناصر: “الإقصاء من اللقاء الفاصل أمام الكاميرون لا يُنسى”

كشف إسماعيل بن ناصر – وسط ميدان المنتخب الوطني الجزائري ونجم نادي ميلان – الذي يواصل رحلة العلاج للشفاء من الإصابة التي يعاني منها، أن الإخفاق في بلوغ كأس العالم 2022، بعد خسارة مواجهة العودة من المباراة الفاصلة أمام الكاميرون يعد أسوأ ذكرى في مشواره الكروي، مشيرا إلى أن المنتخب كان مركزا على طول الخط رغم الفوز في لقاء الذهاب لكن تسجيل هدف التعادل بملعب مصطفى تشاكر بالبليدة جعل اللاعبين يتراخون في 10 ثواني الأخيرة من عمر اللقاء.
وقال بن ناصر في تصريحات خص بها الصحافة الفرنسية: “ما حدث في مواجهة الكاميرون لا يوصف، لقد كنا على بعد 10 ثواني من المشاركة في مونديال قطر 2022 رغم أن هذا ليس الهدف الرئيسي لأن هدفنا كان التأهل والذهاب بعيدا في المنافسة”. وتابع: “لقد فزنا في مواجهة الذهاب بواحد صفر والجميع كان مركزا لأنه مع مدرب مثل بلماضي لا تملك الوقت للتراخي من جهة ولأن الفوز كان بفارق ضئيل من جهة أخرى، ودخلنا اللقاء للفوز لكن بعد تسجيل هدف التعادل الجميع تراخى، بمن فيهم أنا، حيث لم نعش أمرا مماثلا من قبل وكنا نظن أن اللقاء انتهى حتى حدث ما حدث”. وختم: “أعتقد أن جميع لاعبي المنتخب الوطني الجزائري لم يسبق لهم عيش سيناريو مماثل، سواء مع المنتخب أو مع الفرق وما عشناه لا يوصف وهو يعتبر صدمة بالنسبة لي وإخفاقا كبيرا، لأننا كنا على بُعد 10 ثواني فقط من المشاركة في العرس العالمي”.

“أحب أسلوب المدرب الذي يلعب به غوارديولا”

هذا، وأشاد إسماعيل بن ناصر بالأسلوب والطريقة التي ينتهجها بيب غوارديولا رفقة فريقه السيتي، وقال في بهذا الصدد: “أنا معجب بالأسلوب الذي ينتهجه بيب غوارديولا مع السيتي، عندما ترى لاعبي خط الوسط الذين يلمسون 120 كرة في المباراة الواحدة، فهذا حلم وهذه هي أساليب اللعب التي أحبها”.
كما أوضح بن ناصر – نجم وسط ميلان الإيطالي – أنه يعمل بجدية في الفترة الحالية ليكون جاهزا للمشاركة في كأس إفريقيا 2023 التي أجلت وتنطلق في جانفي 2024.
إيسري. م. ب