بن ناصر رئيس مقرة يسوي أجور اللاعبين ويطالب بتحسين النتائج
الـريـاضـة الاولى

بن ناصر رئيس مقرة يسوي أجور اللاعبين ويطالب بتحسين النتائج

يصر عز الدين بن ناصر رئيس فريق نجم مقرة على وضع اللاعبين في أحسن الظروف قبل الاستحقاقات القادمة لحصد نتائج جيدة ترفع حظوظ النادي في ضمان البقاء في القسم الأول محترف.

وكشفت مصادرنا الخاصة من داخل بيت مقرة أن الرئيس سارع لتسوية مستحقات بعض العناصر والتي لم يتم تسوية أجورها في وقت سابق، ما يؤكد نية الرئيس في رفع معنويات التعداد قبل الاستحقاقات القادمة من أجل حصد نتائج جيدة تكون كفيلة بتحسين ترتيب النادي وتقربه من ضمان البقاء في مصاف الكبار.

وتستعد تشكيلة نجم مقرة لموعد الجمعة امام اتحاد بسكرة بعزيمة قصوى حيث باشر التقني سمير الجويلي الأمور الجدية كونه يدرك أهمية تحقيق الزاد كاملا لاسيما في ظل النتائج المسجلة لدى بعض الأندية التي تنافس من اجل هدف البقاء وهو ما يراه الكوتش فرصة لا تعوض من اجل ضمان النقاط الثلاث والاقتراب اكثر من الأندية التي تلعب على البقاء بأريحية خاصة وان التنافس سيكون شديدا.

في السياق ذاته يعول التقني سمير الجويلي مدرب نجم مقرة على جاهزية الركائز في صورة حميدة قائد الفريق وعناصر أخرى في القاطرة الامامية في صورة كل من بن رابح وعمران لقيادة النجم الى تسجيل انتصار يضع الفريق بعيدا عن الأندية المهددة بالنزول خاصة وان أي نتيجة غير الفوز ستضع رفقاء المدافع المحوري شرفاوي في خانة المهددين بالنزول لاسيما في ظل قرب الأندية المهددة من بعضها البعض.

والجدير بالذكر أن اللقاء مبرمج يوم الجمعة بملعب بوشليق بداية من الساعة الـ15:45.

 

هشام رماش