بن ناصر يستعيد أجواء المنافسة منتصف ديسمبر ويحيي آماله بالتواجد في “الكان”
الـريـاضـة

بن ناصر يستعيد أجواء المنافسة منتصف ديسمبر ويحيي آماله بالتواجد في “الكان”

يرتقب أن يعود إسماعيل بن ناصر إلى أجواء المنافسة يوم 17 ديسمبر المقبل، بمناسبة مباراة فريقه ميلان أمام مونزا برسم الجولة الـ 16 من الدولي الإيطالي (سيري أ).

وكشفت وسائل إعلام إيطالية، أن اللاعب من المنتظر أن يشارك رفقة ميلان في 4 مباريات في البطولة بالإضافة إلى مباراة خامسة في كأس إيطايا، قبل موعد كأس إفريقيا للأمم 2023 مطلع العام الجديد بكوت ديفوار.

ويبقى قرار مشاركة بن ناصر في الكان من عدمها بيد الناخب الوطني جمال بلماضي، الذي أكد بدوره في الندوة الصحفية التي عقدها بحر الأسبوع الماضي بالمركز التقني الوطني بسيدي موسى، أنه لن يغامر باللاعب إلا إذا كان جاهزا بنسبة كبيرة رغم حاجته إليه، خاصة وأن الإصابة التي عانى منها “إسما” معقدة جدا.

من جانب آخر، عاد الدولي الجزائري، إلى انتقاله إلى نادي أسي ميلان صيف 2019، بعد أيام فقط من تتويجه رفقة الخضر، بكأس أمم إفريقيا ونيله جائزة أفضل لاعب في النسخة التي جرت بمصر.

وفي حوار مطول خص به موقع “انستانت فوت” الفرنسي، سرد نجم الخضر. تفاصيل انتقاله إلى “الروسونيري”، وقال: “أخبرني وكيل أعمالي أن ميلان يريدني بشدة، والمشروع الرياضي يتوافق مع ما أبحث عنه، كنت أرغب في الذهاب إلى ناد كبير وهذا ما تم في الأخير”، وأضاف بن ناصر: “لقد جلب لي أدائي في كأس أمم إفريقيا بعض الثمار، اتصل بي ميلان بعد مباراة نصف النهائي وقبل يومين فقط عن النهائي، أتذكر أن ماسارا اتصل بي وتحدث بالفرنسية، وقلت له سأفوز بالكأس وسآتي إلى ميلانو من أجل التوقيع”.

 وختم: “عندما أصل إلى الملعب، أنسى كل شيء آخر، بغض النظر عما حدث سواء الاتصالات أو أي أمور جانبية، أنا أفكر فقط في كرة القدم حينها”.

غازي. م