بوحكاك يطلب توضيحات بخصوص عدم مشاركته في المباريات الرسمية
الـريـاضـة

بوحكاك يطلب توضيحات بخصوص عدم مشاركته في المباريات الرسمية

يواصل لاعبو شبيبة القبائل تدريباتهم اليومية بملعب أول نوفمبر بتيزي وزو، حيث يستعدون للتنقل إلى قسنطينة لمواجهة الشباب المحلي يوم الجمعة المقبل، لحساب الجولة العاشرة من بطولة الرابطة المحترفة الأولى، بمعنويات مرتفعة بعد الفوز في الجولتين الأخيرتين أمام مولودية الجزائر ونجم بن عكنون.

ورغم تواجد الفريق في أفضل أحواله النفسية، إلا أن ذلك لم يمنع من وجود بعض النقاط التي تبدو غامضة عند بعض اللاعبين، على غرار خالد بوحكاك المدفع المحوري للنادي، والذي لم يشارك في المباراتين الأخيرتين وبقي ملازما بنك الاحتياط، إذ علمنا من مصادرنا أن اللاعب استفسر عن السبب الذي جعل المدرب روي ألميدا يقرر إحالته على كرسي البدلاء وإخراجه من التشكيلة الأساسية، كما أضافت مصادرنا أن بوحكاك لم يتقبل هذه الوضعية.

وفي السياق نفسه، ينتظر أن يستعيد أسامة قتال منصبه في الرواق الأيمن للنادي، بداية من مباراة الجولة المقبلة أمام النادي الرياضي القسنطيني، بعد غيابه عن المباريات الثلاث الأخيرة بسبب الطرد الذي تعرض له أمام وفاق سطيف، إضافة إلى تألق نشاط في منصب الظهير الأيمن.

ويبدو أن روي ألميدا المدرب البرتغالي للكناري يريد بعث المنافسة بين لاعبيه، وأيضا فرض منطقه على التعداد، بهدف التحكم في المجموعة بشكل جيد وتطوير الأداء العام إلى الأحسن مع مرور الجولات.

 

ف. شرف