بوكرومة رئيس خنشلة يعمل على تمديد عقد بايازيد وباكوه  
الـريـاضـة الاولى

بوكرومة رئيس خنشلة يعمل على تمديد عقد بايازيد وباكوه  

يواصل وليد بوكرومة رئيس فريق اتحاد خنشلة اتصاله بعناصره من اجل الوصول الى أرضية اتفاق تقضي بتسريح بعض ممن لم يشاركوا كثيرا هدا الموسم وإيجاد حلول لمغادرتهم بفسخ العقد بالتراضي دون اللجوء الى لجنة المنازعات في ظل الأزمة المالية الخانقة التي يعاني منها الفريق.

وعلمت جريدة “السلام اليوم” من مصادرها الخاصة القريبة من بيت اتحاد خنشلة أن رئيس النادي قرر اشهار سيف الحجاج وعدم تسديد الديون في حال تنقل اللاعبين إلى لجنة المنازعات ما يعني التأخر في الحصول على أوراقهم وهي الخطوة التي يسعى الرئيس لاتخاذها من أجل محاولة إيجاد الحل مع اللاعبين وتفادي وضع الفريق في وضعية صعبة.

وأضاف المصدر نفسه، أن بوكرومة قرر استخدام خطة دفاعية عند استدعائه للجنة المنازعات بالدفاع عن ناديه وحقوقه بما أن اللاعبين يرفضون الحل الوسط ويصر الرئيس على عدم تسديد المستحقات وبالتالي فكل العناصر ستجد صعوبات جمة في تلقي مستحقاتها سواء عن طريق أقساط او حتى لتأخر المدة الزمنية للحصول عليها.

الإدارة تتمنى التوفيق لـ نغيز وتشرع في البحث عن البديل

هنأت إدارة اتحاد خنشلة نبيل نغيز التقني الجيجلي بعد ترسيم توليه العارضة الفنية لفريق الأولمبي الباجي، لاسيما وأن المعني حقق الأهداف المسطرة بقيادة النادي لضمان البقاء رغم الأزمة المالية التي عصفت بالفريق.

كما أكد على أنه سيكون امامه الوقت اللازم من اجل بحث تعيين مدرب جديد خلال الساعات القادمة لاسيما وانه في اتصالات مع بعض الأطر الفنية المحلية وحتى الخارجية لضمان الأنسب للفريق وفق طموحاته وأهدافه.

الرئيس ساخط من تصرف بعض رؤساء الأندية

من جهة أخرى عبر رئيس الاتحاد بوكرومة عن استيائه من تصرفات بعض رؤساء الأندية والدين يسعون للاستفادة من ركائز النادي وعلى رأسهم الثلاثي بايازيد وباكوه وحتى قدور أسامة هذا الأخير الدي تلقى اتصالا من إدارة النادي الرياضي القسنطيني تخبره بضرورة الضغط على إدارة “السيسكاوة” للحصول على وثائقه وهو الامر الذي جعل الرئيس يؤكد لـ”السلام اليوم” : “بايازيد وباكوه ليسا للبيع وسيبقيان في صفوف الاتحاد لموسم اخر على ان نسعى لتجديد عقديهما اما بخصوص قدور أسامة فما على رئيس السي اس سي سوى احترامنا وان أراد اللاعب ما عليه سوى التوجه للإدارة.”

هشام رماش