بوكرومة يرفض ضم عناصر جديدة في ظل فراغ السوق من عناصر مميزة
الـريـاضـة الاولى

بوكرومة يرفض ضم عناصر جديدة في ظل فراغ السوق من عناصر مميزة

أنهى فريق اتحاد خنشلة تربصه التحضيري بعين الدراهم بعد مواجهة نادي بنزرت، حيث عاد الفريق إلى خنشلة في السهرة، بما أن المدرب مراد

العقبي يريد التفرغ لآخر اللمسات في الأسبوع الأخير لتحدي البطولة، والذي سيعرف وضع لمسة التقني التونسي في التركيبة التي يملكها النادي، خاصة أن الهدف سيكون الزج بالجاهزين من أجل تحقيق الهدف المنشود وهو البداية الجيدة، حيث سيعمل اللاعبون على إبقاء نقاط سطيف في أول جولة من البطولة، وذلك لتحقيق مراد السيسكاوة الطامحين لتفادي أي انطلاقة سلبية، بما أن الفريق سيكون أمام مأمورية صعبة في الجولات الخمس الأولى.

وفي السياق ذاته، فضل المدير العام وليد بوكرومة التريث أكثر بخصوص الاستقدامات، حيث أكد لـ”السلام اليوم” أن السوق فارغة ولن يستقدم من أجل الاستقدام، إذ ينتظر ظهور صفقة مميزة سواء في محور الدفاع او حتى وسط الاسترجاعـ واإلا فلن يكون هناك أي استقدام لاسيما أنه مقتنع بالعناصر التي عمل على ضمها هذا الصيف، بالإضافة إلى حفاظه على الاستقرار.

وأكد بوكرومة أن الفريق سيعمل على برمجة لقاء ودي الأسبوع المقبل في خنشلة يكون تحضيريا لموعد وفاق سطيف، خاصة أن الجاهزية تتطلب ذلك وكذا للتعود أكثر على أرضية الميدان الجديدة.

من جهة أخرى وبخصوص أرضية ميدان خنشلة، فالسلطات الولائية قامت بدورها على أكمل وجه من أجل تحسين صورة الملعب، حيث وضعت أرضية جديدة اصطناعية من آخر جيل- يشبه الأرضية الطبيعية-، كما ستسعى إلى إضافة الكثير للملعب من خلال تحسين واجهة الملعب وكذا وضع الكراسي في كامل المدرجات، وحتى العمل على ضمان الإنارة لكي يستقبل النادي مستقبلا ليلا.

ولم يكتف المسؤولون على هذا فحسب، بل ستكون العملية خاصة بأرضية ملعب أول نوفمبر أيضا، حيث وضع له غلاف مالي قدر بـ 14 مليار على أمل وضع الاتحاد في وضعية تسمح له بضمان أحسن التحضيرات للبطولة.

 

هشام رماش