بيولي يشيد بأداء عدلي في منصبه الجديد ويلمح إلى بقائه في الفريق
الـريـاضـة الاولى

بيولي يشيد بأداء عدلي في منصبه الجديد ويلمح إلى بقائه في الفريق

يتجه ياسين عدلي – اللاعب فرانكو جزائري – إلى مواصلة تجربته مع نادي ميلان الإيطالي، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الرحيل خلال “الميركاتو” الصيفي الجاري، وهذا رغم العروض الكثيرة التي وصلت اللاعب من داخل إيطاليا وخارجها.

وأكد ستيفانو بيولي – مدرب نادي أسي ميلان – أنه تراجع عن فكرة التخلي عن اللاعب السابق لبوردو الفرنسي، وقرر منحه أدوارا أخرى في الفريق، وأوضح التقني الإيطالي أنه رصد عدة نقاط إيجابية للاعبه بعد أن جربه في منصب آخر.

وقال ستيفان بيولي في تصريحات إعلامية: “لقد وضعت ياسين عدلي في مركز جديد متكوّن من ثلاثة لاعبين في وسط الميدان، وهو ما استغله بشكل مثالي، فقد قدم لي مؤشرات إيجابية للغاية في مركزه الجديد”.

وتابع مدرب النادي الإيطالي في السياق ذاته: “حاليا كرونيتش هو الأساسي وبعدما قمت بتجريب ياسين عدلي في ذلك المنصب ورأيت عدة إيجابيات، فهو الآن بديل كرونيتش في ذلك المنصب”.

ومن المرتقب جدا أن يلتحق لاعب خط الوسط بكتيبة المحاربين ابتداء من التربص القادم، والمقرر شهر سبتمبر الداخل، حيث يهدف الناخب الوطني إلى خلق الانسجام بين اللاعبين ومنح الفرصة للجميع حتى يتسنى له إعداد القائمة النهائية التي ستكون حاضرة خلال كأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار مطلع السنة الجديدة.

غازي. م