بيولي يقرر منح الفرصة لعدلي في مواجهة كالياري
الـريـاضـة

بيولي يقرر منح الفرصة لعدلي في مواجهة كالياري

يتجه ستيفانو بيولي مدرب نادي ميلان الإيطالي لمنح الفرصة لـ ياسين عدلي اللاعب ذو الأصول الجزائرية، في مواجهة اليوم عندما يلاقي ميلان نادي كالياري على ميدان هذا الأخير في إطار الجولة الـ6 من الكالتشيو.

وكشفت تقارير إعلامية إيطالية أن بيولي قرر الاعتماد على عدلي اليوم في وسط الميدان، بدلا من كرونيتش المصاب، حيث سيحصل أخيرا عدلي على فرصة من اجل اثبات قدراته وتأكيد أحقيته في المشاركة أساسيا في الاستحقاقات المقبلة.

ومر عدلي بفترة صعبة من كل النواحي، خصوصا وأنه التحق بميلان الصيف قبل الماضي وتدرب مع الفريق لكنه لم يشارك كثيرا ولم يحصل على فرصة ما جعل التحاقه بالمنتخب الوطني الجزائري يتأجل إلى تاريخ لاحق حيث طلب اللاعب من الناخب الوطني الانتظار إلى حين تحسن وضعيته في فريقه ميلان من أجل حجز مكان أساسي قبل الالتحاق بالمنتخب الوطني الجزائري.

هذا وسيكون عدلي اليوم أمام فرصة كبيرة لإثبات قدراته لاسيما وأن ميلان يعاني قليلا في وسط الميدان بسبب الإصابة وعدم اندماج الجدد مع الأدوار التي طالب بها المدرب ما يعني أن لاعب بوردو الفرنسي السابق، أمام حتمية تقديم أداء كبير في مواجهة وتأكيد أحقيته بحجز مكان أساسي في تشكيلة ميلان الإيطالي في المباريات المقبلة سواء في الدوري أو حتى في رابطة الأبطال.

 

إيسري.م.ب