حاجي ضيوف يضع الخضر في قائمة المرشحين للتتويج بـ “الكان 2023”
الـريـاضـة

حاجي ضيوف يضع الخضر في قائمة المرشحين للتتويج بـ “الكان 2023”

تحدث حاجي ضيوف اللاعب الدولي السينغالي السابق عن قائمة المنتخبات المرشحة للتتويج بكأس إفريقيا 2023 التي تلعب ما بين الـ13 جانفي إلى 11 فيفري 2024 بكوت ديفوار مشيرا أن منتخب بلاده حامل لقب 2021 بالكاميرون يعد المرشح الأبرز للتتويج باللقب بالنظر لقيمة اللاعبين الذين يملكهم في الدفاع والهجوم ووسط الميدان هذا ولم يستبعد الأسطورة السينغالية تقديم المنتخب الوطني الجزائري لمستوى جيد خلال الطبعة الـ34 من كأس أمم إفريقيا المقبلة.

وأوضح حاجي ضيوف في تصريحات صحفية قائلا: “عندما نشاهد جودة اللاعبين والتعداد الموجود فإنا منتخب السنيغال يعد المرشح الأبرز لنيل لقب الطبعة المقبلة من كأس أمام إفريقيا التي تلعب بكوت ديفوار، لاسيما وأننا نملك لاعبين قادرين على تطبيق تعليمات المدرب لاسيما من الناحية الهجومية لقيادة المنتخب لحصد نتائج جيدة”.

وفيما يخص المنتخبات الأخرى المرشحة لنيل اللقب، أكد ضيوف اللاعب الذي شارك في 4 نسخ من كأس أمم إفريقيا، أن الخضر قادرون على صنع الفارق كونهم منتخب صعب المراس، واستطرد: ” المنتخب الجزائري هو الآخر مرشح..لا يجب أن ننسى المحاربين لأنهم دائما يقدمون أداء قويا وعندما تواجههم تدرك أنهم منتخب صعب المراس، كما يوجد منتخب تونس الذي يشبه منتخب إيطاليا في القارة الإفريقية”.

هذا وأكد ضيوف أن منتخب تونس رغم عدم امتلاكه لاعبين كبار على غرار رياض محرز ومحمد صلاح (مصر) وساديو ماني (السينغال) الا انه قادر على صناعة الفارق.

وفي الأخير تحدث ضيوف أسطورة ليفربول السابق عن المنتخب المغربي، حيث أكد أن الأخير محفز بعد الأداء الذي قدمه في كأس العالم قطر 2022.

 

إيسري.م.ب