حجز كمية من المشروبات الكحولية في باتنة وأولاد جلال
الحــدث

حجز كمية من المشروبات الكحولية في باتنة وأولاد جلال

أسفرت عمليات المداهمة لأفراد الدرك الوطني بإقليم ولاية باتنة، عن توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 28 و39 سنة وحجز 1077 وحدة من المشروبات الكحولية.

في يبان لعناصر الدرك الوطني، تم على مستوى إقليم عيون العصافير حجز 60 قارورة مشروبات كحولية وتوقيف شخص “ل. أ” إثر عملية تفتيش شاحنة نقل المسافرين قادمة من مدينة الجزائر باتجاه مدينة خنشلة. وفي نفس السياق تمكنت فرقة عين التوتة من حجز 167 وحدة من المشروبات الكحولية وتوقيف شخص “ب. ر” أثناء قيامه بترويج المشروبات الكحولية بجانب الطريق الوطني رقم 28 بدوار الوشاشنة. كما قام أفراد الدرك الوطني بنقاوس بتوقيف شخص ثالث وحجز 850 وحدة من المشروبات الكحولية وكذا 07 خراطيش فارغة عيار 16 ملم وسلاح أبيض بطول 40 سم كان يخفيها بأحد المنازل المهجورة بحي الحواجب وسط مدينة نقاوس، أين تم فتح تحقيق في مجمل القضايا وحجز البضاعة وتسليمها لأملاك الدولة إلى جانب تقديم المشتبه فيهم أمام الجهات القضائية المختصة.

من جهة أخرى، حجزت الفرقة المتنقلة للشرطة القضائية سيدي خالد بأولاد جلال، كميات متفاوتة من المخدرات قدرت بـ 13.73 غراما مهيأة للترويج، 796 وحدة من المشروبات الكحولية سلاح أبيض محظور مع استرجاع مبلغ مالي من عائدات الترويج وتوقيف 04 أشخاص قُدموا أمام الجهات القضائية.

مراسلون