حجز 08 أكياس بلاستيكية من المخدرات الصلبة “كوكايين” بغليزان
الحــدث

حجز 08 أكياس بلاستيكية من المخدرات الصلبة “كوكايين” بغليزان

تمكنت كل من عناصر فرقة البحث والتدخل BRI بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية وعناصر الأمن الحضري الثاني بأمن ولاية غليزان في عمليتين منفصلتين، من حجز كمية من المخدرات الصلبة “كوكايين” وتقديم المشتبه فيهم أمام النيابة المختصة.

العملية جاءت بعد الترصد وبالتنسيق مع النيابة المحلية، حيث تم توقيف المتهم على متن دراجته النارية أين تم ضبط بحوزته 08 أكياس بلاستيكية من المخدرات الصلبة “كوكايين” قدّر وزنها بـــ 2.7 غرام كانت مهيأة لعملية الترويج.

كما تمكن أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني للحمادنة بغليزان، من توقيف شخصين تورطا في سرقة مبلغ مالي من مسكن، بالإضافة كذلك إلى حجز 300 علبة سجائر في عملية أخرى. واستغلالا لمعلومات واردة إلى أفراد الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بالحمادنة، مفادها قيام شخص بإنزال كمية معتبرة من المواد التبغية أجنبية الصنع موضوعة بحقيبة السفر، من حافلة نقل مسافرين قادمة من إحدى ولايات الشرق باتجاه إحدى ولايات الغرب على مستوى محطة الخدمات بالطريق السيار شرق-غرب اتجاه وهران، تمكنوا من حجز 300 علبة سجائر نوع EDGE، 700 علبة سجائر نوع روايال بزنيس، بالإضافة كذلك إلى 110 علب معسل نوع فاخر، بقيمة مالية قدرها 235.000.00 دج، أين تم توقيف المعني واقتياده رفقة المحجوزات إلى مقر الفرقة، ليتم تقديمه أمام السلطات القضائية المختصة مع تسليم المحجوزات إلى مصالح الجمارك بمستغانم.

أمل. ف