دليل خوجة يمضي 4 سنوات في مولودية الجزائر
الـريـاضـة الاولى

دليل خوجة يمضي 4 سنوات في مولودية الجزائر

تواصل إدارة مولودية الجزائر عملها في سوق الانتقالات الصيفية، إذ تسعى إلى ضمان أسماء جديدة بإمكانها تقديم الإضافة للفريق في السنوات القليلة المقبلة.

وفي هذا الصدد، رسمت إدارة الفريق بقيادة محمد حكيم حاج رجم اتفاقها مع دليل حسن خوجة – وسط ميدان نجم بن عكنون – والذي أمضى على عقد مدته 4 سنوات، إذ نشرت إدارة المولودية على حساب النادي في أنستغرام صورة اللاعب وهو بقميص النادي، ليكون لاعبا جديدا في صفوف النادي الأكثر شعبية في الجزائر.

ويبلغ حسن خوجة من العمر 24 سنة وهو خريج مدرسة نجم بن عكنون، كما ساهم في الصعود التاريخي لهذا الأخير إلى الرابطة المحترفة الأولى الموسم الماضي وشارك في أغلب المباريات، ويتنبأ له الكثير من المتابعين بمستقبل كبير في الكرة الجزائرية، بالنظر إلى الإمكانات الفنية والبدنية التي يتمتع بها، فضلا عن انضباطه التكتيكي الصارم في الميدان وتطبيقه تعليمات المدرب بحذافيرها، وهو ما حمس مسؤولي مولودية الجزائر على التعاقد معه في إطار سياسة الفريق على المديين المتوسط والبعيد.

ومن المنتظر أن يلتحق حسن خوجة اليوم بتربص الفريق في رين الفرنسية، ويكون مرفوقا بكل من يوسف بلايلي، عمار العرفي وعلي هارون، والذين سيندمجون مع المجموعة، حيث يسطر لهم الطاقم الفني برنامج عمل خاص لتدارك التأخر البدني الذي يعانون منه مقارنة بالآخرين.

ف. شرف