ديهية شيخي (مدربة كاراتي): “تهديدات رئيس الاتحادية لا تخيفني وموعدنا في العدالة”
الـريـاضـة

 ديهية شيخي (مدربة كاراتي): “تهديدات رئيس الاتحادية لا تخيفني وموعدنا في العدالة”

كشفت ديهية شيخي – مدربة في الكاراتي دو – أن عبد الرحمان حماد – وزير الشباب والرياضة – وعدها بالتدخل وحل المشاكل الكثيرة التي يعاني منها الرياضيون، خصوصا لويزة أبو ريش وسيليا ويكان. هذا، وشدّدت ديهية أنها بصدد رفع دعوى قضائية ضد ياسين غوري رئيس الاتحادية الجزائرية للكاراتي دو.

وقالت ديهية شيخي في تصريحها لقناة “إيكوزيوم” وجريدة “السلام اليوم” على هامش نزولها ضيفة على “فوروم” جريدة “الفجر”: “استدعيت من قبل الوزير وقمنا بمناقشة العديد من الأمور، ووعدنا بأنه سيتكفل باللاعبين وسيكون إلى جانبهم في الاستحقاقات القادمة، لم ألجأ له لأني في كل مرة كنت أعطي هذا الرئيس الفرصة لتدارك الوضع”.

أما بخصوص ما يحدث مع رئيس اتحادية الكاراتي، قالت: “بما أنني أبحث عن مصالح الرياضيتين فقد وعدني بإيجاد حلول لهذا الأمر، أما بالنسبة للرئيس فقال لي بالحرف الواحد أن يقال حالا لا يمكن لأنه منتخب ويجب أن يقوم بأمر أخطر من هذا ليتم تنحيته من منصبه”. وتابعت شيخي: “بخصوص الدعوى القضائية التي قال إنه سيرفعها ضدي فأنا لا أشعر بالقلق، بالعكس هو من يجب عليه أن يشعر بالقلق، أعلم أنني لم أقل شيئا غير موجود وأملك الدليل. الدولة الجزائرية عندها رجال يقولون كلمة الحق ويحكمون بالحق، لقد كشفت عن شخص قام بأشياء سيئة في حق الجزائر ومشاركينا”.

 

“انا أثق في العدالة الجزائرية.. ولم أفهم سبب مشاركة ابن رئيس الاتحادية في بطولة إفريقيا”

 

هذا، وشدّدت ديهية أنها تثق في العدالة الجزائرية وأنها ستعمل على رفع دعوى قضائية ضد ياسين غوري – رئيس الاتحادية الجزائرية للكاراتي دو.

وأوضحت قائلة: “أنا متمسكة بكل ما قلته عن رئيس الاتحادية الجزائرية للكاراتي، من حسن الحظ أن هناك من يريد تصحيح هذه الأمور، وعدم توفير على الأقل ظروف مواتية للتحضير يجعلنا نفكر كيف سنحقق نتائج ونمثل الجزائر أحسن تمثيل”. وتابعت: “أنا من سأشتكيه الآن لأنه هددني. أهددُ من قبل الرئيس بعائلتي وبمنصبي وطالبوني بالسكوت، يجب قول الحقيقة حتى وإن كلفني ذلك عملي، وأنا أصر على رفع دعوى قضائية وهذا أمر يخدمني لأنني أثق في العدالة الجزائرية والقانون سيطبق. عندما أدليت بتصريحات أعلم ما كنت أقول وأملك الدليل لكل شيء”. وأضافت: “على سبيل المثال على أي أساس شارك ابنه في البطولة الإفريقية مع العلم أنه لم يتحصل على لقب بطل الجزائر ومع هذا شارك في البطولة الإفريقية، في حين أن هناك العديد من الأبطال في الجزائر لم يشاركوا”.

نور الهدى فليح