رامي بن سبعيني يتألق ويقود دورتموند للفوز على فولسبورغ في الدوري الألماني
الـريـاضـة

رامي بن سبعيني يتألق ويقود دورتموند للفوز على فولسبورغ في الدوري الألماني

أبهر رامي بن سبعيني مدافع المنتخب الوطني الجزائري ولاعب نادي بوروسيا دورتموند، الجماهير بأدائه المميز والاستثنائي في مواجهة فولسبورغ، التي انتهت بفوز فريقه بهدف نظيف في الجولة الـ7 من الدوري الألماني.

وشهدت المباراة مشاركة بن سبعيني كأساسي في تشكيلة دورتموند طيلة 94 دقيقة كاملة، حيث قدم أداءً متميزًا خاصة في الجانب الدفاعي، أين تميز بتدخلاته الناجحة وقدرته على قطع الكرات وإيقاف هجمات المنافسين ببراعة، بالإضافة لقدرته الكبيرة على قراءته للمباراة بطريقة دقيقة وصائبة.

وحقق بن سبعيني إحصائيات مميزة، حيث قام بـ 123 لمسة للكرة في هذه المباراة، وهو رقم قياسي لظهير أيسر في الدوري الألماني هذا الموسم، وبلغت نسبة نجاح تمريراته 92%، وكانت مراوغاته ناجحة بنسبة 100%، كما قطع 17 كرة واسترجع 7 كرات، مما جعله أحد أفضل اللاعبين في المباراة.

وبهذا الأداء الاستثنائي، حصل رامي بن سبعيني على تقييم 8.1 من أصل 10، حسب موقع “سوفاسكور” مما جعله واحدًا من أفضل لاعبي المباراة، وحصل على ثاني أعلى تقييم من قبل فريقه، بعد زميله ماركو رويس.

ويبدو أن لاعب بوريسيا مونشغلادباخ السابق قد حجز بشكل رسمي مكان أساسي في تشكيلة مدربه إيدن ترزيتش، كما نال الثناء من قبل مشجعي النادي الألماني، بفضل أدائه المميز الذي يظهر استمرار تألق الدولي الجزائري رامي بن سبعيني مع عملاق الكرة الألمانية دورتموند، ويبشر بمزيد من الإنجازات والنجاحات في المواسم القادمة

يعتبر هذا الفوز الثالث لرامي بن سبعيني مع نادي دورتموند هذا الموسم والذي يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد خمس نقاط.

 

نور الهدى فليح