رشيد غزال يخرج عن صمته ويرد على قرار استبعاده من إدارة بيشكتاش
الـريـاضـة

رشيد غزال يخرج عن صمته ويرد على قرار استبعاده من إدارة بيشكتاش

اعتبر رشيد غزال الدولي الجزائري، قرار إدارة ناديه باستبعاده من الفريق خلال الفترة المقبلة تعسفيا وإجحافا في حقه، وأكد أنه لم يغش يوما منذ التحاقه بالفريق ولن يفعل ذلك إلى نهاية عقده، كما عبر عن امتنانه لكل من وجه له رسائل الدعم التي وصفها بالمؤثرة.

وقال لاعب نادي ليون الأسبق، في “سطوري” له عبر حسابه الشخصي على “انستغرام”: “أعزائي أنصار بيشكتاش، آخذ بعين الاعتبار بيان النادي الذي اكتشفته بالصدفة على وسائل التواصل الاجتماعي هذا الصباح”، وأضاف: “لقد صدمني وجرحني بشدة هذا البيان، كنت دائما فخورا بارتداء قميص بيشكتاش وأسعى جاهدا للفوز والقتال من أجل الفريق، وسأواصل القيام بذلك طالما أتيحت لي هذه الفرصة حتى نهاية عقدي”.

وواصل الدولي الجزائري في السياق ذاته: “لا يمكنني قبول أن يرتبط اسمي بمشاكل سلوكية محتملة أو عدم الالتزام تجاه الفريق، ولذلك يجب أن أقول لكم إن هذا الاستبعاد لا علاقة له بما ذكر، هو قرار تعسفي ومجحف فقط”.

وختم غزال: “إلى جميع المعجبين، اعلموا أنني رأيت كل رسائل الدعم الخاصة بكم، هذه الرسائل أثرت في وأنا ممتن لكم جميعا على ذلك، أحبكم”.

وكانت إدارة النادي التركي قد أعلنت صباح الإثنين في بيان لها عن استبعاد 5 لاعبين من الفريق من بينهم رشيد غزال، بحجة ضعف مستواهم وعدم استفادة الفريق منهم في الآونة الأخيرة.

 

غازي مروان