زغدود مدرب بسكرة يحذر لاعبيه والانصار متخوفون من عدم تأهيل الجدد 
الـريـاضـة الاولى

زغدود مدرب بسكرة يحذر لاعبيه والانصار متخوفون من عدم تأهيل الجدد 

 يواصل فريق اتحاد بسكرة العمل على قدم وساق ليكون جاهزا لمواجهة الجولة الأولى التي يحل فيها أصحاب اللونين الأخضر والأسود ضيوفا على فريق شبيبة الساورة نهاية الأسبوع الجاري.

وكشفت مصادرنا الخاصة أن المدرب منير زغدود يصر على التركيز في التحضيرات ليكون التعداد جاهزا لمواجهة “نسور الجنوب” من اجل تحقيق نتيجة جيدة في أول خرجة في البطولة لاسيما وأن الهدف الأول يبقى لعب أدوار متقدمة وتفادي الصراع على البقاء إلى الجولات الأخيرة مثل ما كان عليه الحال في الموسم المنقضي.

من جانب أخر، يتواجد أنصار فريق اتحاد بسكرة في وضعية صعبة ومعقدة بسبب عدم تمكن الإدارة لغاية اللحظة من تأهيل اللاعبين الجدد.

وعبر عشاق اللونين الأخضر والأسيود عن خوفهم من عدم تأهيل اللاعبين خاصة وان منصب الحراسة سيكون الأكثر تأثيرا بما ان عدم تأهيل المجموعة سيضطر بالكوتش زغدود للاعتماد على الحارس الشاب ملالة والذي بالرغم من كونه اجاد كثيرا في الوديات ” الحارس سيكون بإجازة رديف ما سيمكنه من المشاركة القانونية امام الساورة إلا أن التخوف يبقى من الضغوطات التي ستفرض عليه في اول جولات البطولة تجدر الإشارة الى ان الفريق لن يتأثر في باقي المناصب بما ان الإدارة وفقت في ضمان بقاء الركائز في صفوف كتيبة “الزيبان”.

هشام رماش