سفيان بولحية (مدرب فريق وداد بوفاريك): “هدفنا لعب الأدوار الأولى في البطولة، وجاهزون للكلاسيكو أمام مولودية الجزائر”
Uncategorized

 سفيان بولحية (مدرب فريق وداد بوفاريك): “هدفنا لعب الأدوار الأولى في البطولة، وجاهزون للكلاسيكو أمام مولودية الجزائر”

يواجه فريق مولودية الجزائر لكرة السلة، فريق وداد بوفاريك في كلاسيكو ناري، يجمع الفريقين في إطار فعاليات اليوم الرابع من بطولة كرة السلة.

وفي إطار استعدادات الفريق للمقابلة، أدلى سفيان بولحية – مدرب فريق وداد بوفاريك – بتصريحات خص بها جريدة “السلام اليوم” حول التحضيرات الجارية والتطلعات للموسم الحالي وقال: “منذ بداية شهر سبتمبر، انطلق الفريق في تحضيراته الروتينية بشكل عادي، وحافظنا على لاعبي الموسم السابق، وتمكنّا من تعزيز صفوفنا بلاعبين، من مولودية الجزائر ويتعلق الأمر بكل من صديق تواتي وعبد الله حمدين، كإضافة جيدة للفريق”.

وقال بولحية، الذي قضى أكثر من 25 عاما في المولودية كلاعب ومدرب: “إنه إحساس غريب أن ألعب ضد المولودية، ولكن الآن وأنا مدرب للوداد، واجبي هو العمل بكل ما أستطيع لتحقيق الانتصار ونحن جاهزون للقاء المرتقب”.

وأضاف: “مبارياتنا مع المولودية أصبحت تحظى بلقب القمة بسبب تاريخنا المشرف والألقاب التي حققناها، إنها تعتبر كلاسيكو كرة السلة الجزائرية، وتجذب العديد من عشاق اللعبة حيث يشهد كل لقاء حضورا جماهيريا كبيرا”، مضيفا: “رغم أنني قضيت أكثر من 25 عاما في صفوف المولودية كلاعب ومدرب، إلّا أنني الآن أعيش تحديا جديدا كمدرب لفريق وداد بوفاريك، وأتحمّل مسؤولية كبيرة لتحقيق الانتصار”.

وأكد المدرب أن مدرسة بوفاريك معروفة بالألقاب والتتويجات، وأن هدف الفريق في كل موسم هو لعب الأدوار الأولى وقال: “مدرسة بوفاريك مشهورة بتاريخها الرياضي المشرف والألقاب التي حققتها، لهذا أهدافها المحددة هي طبيعيا تشمل المنافسة في المراحل الأولى للبطولة”. وتابع: “الجمهور البرتقالي الوفي هو مصدر الدعم الرئيسي لنا، فهو يمنحنا القوة والدعم اللازم لتحقيق النجاح”.

وأوضح بولحية أن الفريق كان من المفترض أن يشارك في البطولة الأفريقية، ولكن في اللحظات الأخيرة، واجهوا صعوبات مالية أدت إلى تعذر المشاركة.

وفيما يتعلق بتكوين الفريق، أشار إلى وجود مزيج من اللاعبين الشبان وذوي الخبرة، وأعرب عن تفاؤله بتحقيق أداء متميز في الموسم القادم بفضل العمل الجماعي ودعم الإدارة وقال: “فريقنا يضم مزيجا مثيرا من اللاعبين الشبان والخبراء، ونتطلع إلى تحقيق أداء متميز بفضل الروح الجماعية والتكامل بالعمل الجاد وبتوجيهات الإدارة. كما أننا نطمح إلى دمج لاعبين جدد من أكاديميتنا لتدعيم الفريق، ونكون عند حسن ظن جماهيرنا الرائعة.”

نور الهدى فليح