صفقة أغبانيو تؤكد نوايا “الشلفاوة” في كأس “الكاف”
الـريـاضـة الاولى

صفقة أغبانيو تؤكد نوايا “الشلفاوة” في كأس “الكاف”

عقدت إدارة جمعية الشلف أولى صفقاتها خلال مرحلة التحويلات الصيفية الحالية، بتمكنها من ضم المهاجم الطوغولي مارسيليو أغبانيو ياوو، صاحب ال23 سنة والذي سبق له حمل قميص منتخب بلاده، في صفقة تراهن إدارة “لايصو” عليها كثيرا لتدعيم الخط الأمامي بمنح المساندة اللازمة لهداف الفريق سويبع وكذلك لتعويض الرحيل المحتمل للتونسي الجندوبي الذي لم يقنع كثيرا خلال مسيرته في الموسم المنصرم. وكان المهاجم أغبانيو مطلوبا بقوة في أندية تونسية وليبية، لكنه استقر في آخر المطاف على جمعية الشلف ووافق على العقد الذي سيربطه بـ”لايصو” لثلاثة مواسم.

ومن خلال افتتاح الاستقدامات الصيفية بصفقة ضم المهاجم الطوغولي الواعد، أكدت إدارة جمعية الشلف أنها تتطلع إلى ضمان مشاركة قوية في النسخة القادمة من كأس الكونفديرالية الافريقية، خصوصا أن تعداد “لايصو” يضم أيضا لاعب إفريقي متميز ويتعلق الأمر بالبوتسواني غاب إيدوين الذي سيخوض موسمه الثاني باللونين الأحمر والأبيض، فيما يترقب الأنصار باقي التدعيمات التي ينتظر أن تكون قوية بعد أن تخلصت الإدارة من كافة المشاكل التي واجهتها خلال الفترة السابقة.

لايصو” تواجه بيندن النيجيري في الدور الأول

تعرف فريق جمعية الشلف على منافسه في الدور التمهيدي الأول من منافسة كأس الكونفديرالية الإفريقية لكرة القدم بعد القرعة التي أجريت أول أمس الثلاثاء، حيث سينزل الشلفاوة في ضيافة نادي “بيندن انسورانس” النيجري مباراة الذهاب على أن تجرى مواجهة العودة بملعب محمد بومزراق بالشلف. وفي حال تمكن زملاء بوسعيد من اقتطاع تأشيرة المرور إلى الدور التمهيدي الثاني، فإنهم سيواجهون فريق نهضة بركان المغربي. ورغم أن القرعة لم تكن معقدة كثيراً على “الشلفاوة”، إلا أنه وفي المقابل فإن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق في الوصول إلى دور المجموعات.

إسحاق.ص