عاشور شلول رئيس مجلس إدارة شبيبة القبائل: “هدفنا تحقيق النجاح مع كوندور والاستفادة معا”
الـريـاضـة

عاشور شلول رئيس مجلس إدارة شبيبة القبائل: “هدفنا تحقيق النجاح مع كوندور والاستفادة معا”

ثمن عاشور شلول رئيس مجلس إدارة شبيبة القبائل، عقد الشراكة التي أبرمها مع مجمع كوندور للأجهزة الالكترونية، بعد تجديد العقد بين الطرفين لموسم آخر أول أمس.
وقال شلول في تصريحات صحفية عقب الإمضاء على عقد التجديد: “أشكر مسؤولي مجمع كوندور على الثقة التي وضعوها فينا بعد تجديد العقد الذي يربطنا بهذه الشركة الكبيرة، والذي يدل على أننا كنا في مستوى الاتفاقية التي ربطتنا من قبل وكانت مثمرة، ومن جهتنا نريد أن نكون دائما في الطليعة وننافس على الألقاب مع هذا الشريك التجاري الذي أعتبره من بين أهم العلامات في السوق الجزائرية”.
وأضاف شلول: “هدفنا تحقيق النجاحات في المواسم القليلة المقبلة، ونريد أن يكون مجمع كوندور عنصرا فعالا في هذا النجاح، وبالتالي الاستفادة معا وتحقيق الطموحات التي وضعناها سويا”.
من جهته، أعرب محمد دعاس ممثل مجمع كوندور عن فخر المجمع بهذه الشراكة وقال: “نحن فخورون بكون قميص نادي شبيبة القبائل مزين بعلامة كوندور، فهذا شرف كبير للمجمع بما أننا شريك للنادي الأكثر تتويجا في البلاد وأحد الأندية الأكثر شعبية، سندعم الفريق بكل الوسائل اللازمة حتى يكون النجاح حليف النادي في كل فئاته إن شاء الله”.

ف. شرف