عبدلي يقدم أداءً رائعا مع أنجيه وقيمته ترتفع إلى 3 ملايين أورو
الـريـاضـة

عبدلي يقدم أداءً رائعا مع أنجيه وقيمته ترتفع إلى 3 ملايين أورو

عرفت القيمة السوقية لـ حيماد عبدلي – لاعب أنجيه الفرنسي – ارتفاعا ملحوظا في ظرف وجيز لتصل إلى 3 ملايين أورو، بعدما كانت مليونين.
ويقدم عبدلي مستويات رائعة في صفوف فريق أنجيه الفرنسي في “الليغ2″، وبات من أهم اللاعبين في تشكيلية الفريق الفرنسي، حيث أظهر قدرات استثنائية في اللعب وقيادة الفريق بعد كل مباراة يخوضها باللونين الأسود والأبيض، ما أدى إلى زيادة قيمته السوقية من مليوني أورو إلى 3 ملايين أورو، ما يعكس العمل الشاق والالتزام الذي يبذله اللاعب لتحسين مهاراته وأدائه.
ويساهم صاحب 23 سنة بشكل كبير في النتائج التي يحققها فريقه مؤخرا منذ بداية الموسم، حيث خاض وسط الميدان 10 مباريات تمكن خلالها من تسجيل هدفين وصناعة هدف، ويتمتع عبدلي برؤية رائعة داخل الملعب تجعله لاعبا متعدد المهام ومنافسا صعبا لأي فريق.
ويتطلع عبدلي في الحصول على فرصة لخوض معسكر شهر نوفمبر المقبل، الذي ستتخلله مباراتان ضد الصومال ثم موزمبيق يومي 16 و20 من الشهر نفسه، ضمن أول جولتين من تصفيات كأس العالم 2026، ما يمكن أن يكون بمثابة فرصة لإثبات قدراته قبل الفصل في القائمة النهائية التي ستخوض نهائيات أمم إفريقيا المقررة مطلع العام المقبل، خصوصا أن آدم زرقان لاعب فريق شارلوروا البلجيكي رغم كل الفرص الممنوحة له إلا أنه لم يقنع ما يجعل مكانته في تشكيلة منتخب الجزائر مُهددة، ليكون عبدلي ربما هو الحل للناخب الوطني جمال بلماضي.
يُذكر أن عبدلي سبق له تمثيل “الخضر” في مناسبتين، وقدم مردودا جيدا في الدقائق التي لعبها أمام منتخبي أوغندا وتانزانيا لحساب الجولتين الخامسة والسادسة من التصفيات المؤهلة لكأس أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، وقد يكون عبدلي إضافة جيدة لتعزيز خط الوسط للمنتخب الوطني.
نور الهدى فليح