عمراني يريد برمجة لقاء ودي آخر ويقدم النصائح لـ مصيبح 
الـريـاضـة

عمراني يريد برمجة لقاء ودي آخر ويقدم النصائح لـ مصيبح 

يعمل عبد القادر عمراني مدرب النادي الرياضي القسنطيني على ضبط معالم التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها غمار المباريات المقبلة بداية من التنقل الصعب الذي يقود الفريق إلى واد سوف لمواجهة الاتحاد المحلي، في الجولة الـ5 من القسم الأول محترف.
وعلمت جريدة “السلام اليوم” من مصادرها الخاصة أن التقني عبد القادر عمراني يبحث عن برمجة وديات أخرى من أجل تصحيح الأخطاء ومعالجة النقائص من جهة ولتحديد معالم التشكيلة الأساسية من جهة أخرى.

عمراني اجتمع بـ مصيبح وقدم له بعض النصائح

في سياق آخر، يبدو أن الرجل الأول على رأس الفريق غير معجب بما يقدمه مصيبح في المباريات الودية التي خاضها الفريق مؤخرا.
واجتمع عمراني بلاعبه وتحدث معه حيث طلب منه حسبما علمنا التركيز على العمل البدني ليكون جاهزا للاستحقاقات المقبلة.
في سياق متصل، ينتظر عمراني بفارغ الصبر استعادة اللاعب شكال وميصالة لمستوياتهما تحسبا للاعتماد على خدماتهما خاصة وان الفريق يبقى في حاجة ماسة الى خدماتهما من اجل تقديم الدعم اللازم للكتيبة التي تنتظر أيضا عودة اللاعب ربيعي الى المنافسة حيث لم يبق سوى أسبوع عن ذلك.

زعلاني: تركيزنا منصب على مواجهة واد سوف ونسعى لفك عقدة خارج الديار

شدد زعلاني لاعب النادي الرياضي القسنطيني، على ضرورة التحضير الجيد لتحقيق الفوز خارج الديار وفك العقدة التي لازمت الفريق في الفترة الماضية.
وقال زعلاني في تصريحات خص بها جريدة “السلام اليوم”: ” اعتقد انه حان الوقت من اجل الظهور بالشكل اللازم الذي يتيح لنا فرص الحصول على النقاط خارج الديار خاصة وان كل تركيزنا منصب حول مواجهة وادي سوف القادمة والتي نتطلع لان تكون بوابة لنا من اجل تسجيل اول انتصار خارج الديار حقيقة لا يخفى عليك نتأسف كثيرا لجماهيرنا التي لم نسعدها منذ مدة طويلة وبالتالي ما علينا سوى المضي قدما من اجل تحقيق الأفضل بما ان استغلال وضعية المنافسين تبقى حد ضرورية”.
هشام رماش