عمران وسط ميدان مقرة يتجه للغياب عن مواجهة مولودية الجزائر
الـريـاضـة الاولى

عمران وسط ميدان مقرة يتجه للغياب عن مواجهة مولودية الجزائر

يتجه عمران فايق لاعب وسط ميدان نجم مقرة للغياب عن الجولة القادمة التي يستقبل فيها فريقه نادي مولودية الجزائر في إطار الجولة الـ19 من القسم الأول محترف.

وعلمت جريدة “السلام اليوم” من مصادرها الخاصة القريبة من بيت مقرة أن عمران غير معني باللقاء بما أنه يتدرب على انفراد ولم يندمج مع المجموعة بعد، وهذا رغم تسطير الطاقم الطبي والمحجر البدني برنامجا خاص لتجهيز اللاعبين ليكون حاضرا في الاستحقاقات القادمة.

وأضاف المصدر نفسه، ان الطاقم الفني طلب بتجهيز اللاعب في أقرب وقت ليكون جاهزا للمباريات القادمة لمساعدة النادي على حصد مزيد من النتائج الإيجابية في المباريات القادمة لرفع حظوظ ضمان البقاء في مصاف الكبار.

من جانب أخر، يستفيد من عودة كل من زغاد المدافع المحوري وبوزيد الظهير الأيمن خلال مواجهة مولودية الجزائر وهو ما يمنح سمير الجويلي المدرب التونسي للفريق مزيدا من الحلول قبل المباراة القادمة.

هذا وطلب انصار نجم مقرة من عناصرهم ضرورة تحقيق الانتصار على حساب مولودية العاصمة وهذا للتقدم اكثر في سلم الترتيب خاصة وان المنافسة اشتدت في الآونة الأخيرة بين جميع الفرق الطامحة في ضمان البقاء هذا ويولي اللاعبون أهمية قصوى للمواجهة بالنظر الى كونها تعد مفتاح ضمان البقاء الامر الذي جعل الأنصار يعملون على تقديم الدعم اللازم للمجموعة…

في سياق متصل، شدد سمير الجويلي المدرب التونسي اللهجة مع لاعبيه حين طلب منهم التركيز ونسيان التأهل في الكأس من اجل تحقيق الهدف المنشود وهو كسب المزيد من النقاط خاصة وان ضمان البقاء يتطلب اجتهاد في الميدان.

                                                                        هشام رماش