عوار يتعرض لإصابة في مباراة فريقه أمام ميلان
الـريـاضـة الاولى

عوار يتعرض لإصابة في مباراة فريقه أمام ميلان

تعرض الدولي الجزائري حسام عوار لإصابة في مباراة ناديه روما أمام آسي ميلان، في المواجهة التي خسرها فريقه روما بهدفين لواحد عشية أول أمس الجمعة.

وشارك عوار أساسيا في التشكيلة التي اعتمد عليها جوزي مورينيو مدرب الذئاب في هذه المواجهة المهمة ضمن الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي. وبالرغم من مستواه الرائع الذي بدأ في تقديمه، إلا أنه تعرض لإصابة بعد نصف ساعة فقط من بداية المباراة، ما جعل الوافد الجديد على “محاربي الصحراء” يغادر ملعب “الأولمبيكو” في الدقيقة 31 بسبب الإصابة التي تعرض لها في الفخذ، وسيخضع لفحوص معمقة لمعرفة فترة الراحة التي سيخضع لها وكذا موعد عودته لأجواء المنافسات.

وتأتي هذه الإصابة في وقت حرج بالنسبة لعوار، حيث يقترب موعد تربص المنتخب الوطني الجزائري، والذي من المقرر أن يبدأ يوم غد الإثنين، خصوصا أنه ضمن القائمة التي أعلن عنها الناخب الوطني جمال بلماضي.

ومن الممكن أن تؤثر هذه الإصابة على مشاركة حسام عوار في التربص القادم للمنتخب الوطني، الذي سيمتد من 4 إلى 12 سبتمبر الحالي، وتتخلله مباراة أمام منتخب تنزانيا في إطار آخر جولة من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023، وبعدها بـ5 أيام يحل “الخضر” ضيوفا على السنغال في مباراة ودية تحضيرية للمنافسات المقبلة.

نور الهدى فليح