عوار يسارع الزمن للتخلص من الإصابة والبقاء في المنافسة
الـريـاضـة الاولى

عوار يسارع الزمن للتخلص من الإصابة والبقاء في المنافسة

يواصل الدولي الجزائري، حسام عوار، فترة العلاج من الإصابة التي يعاني منها بوتيرة متسارعة، على أمل التخلص من الآلام والبقاء في المنافسة مع فريقه روما الإيطالي، بعد خروجه اضطراريا في المباراة التي جمعت فريقه أمام ميلان يوم الفاتح سبتمبر الماضي بسبب الإصابة.

وتسببت الإصابة التي تلقاها عوار في تضييعه تربص المنتخب الجزائري، والذي يجريه حاليا بمدينة قسنطينة وينتهي يوم 12 سبتمبر المقبل بمواجهة السنغال وديا، وهو ما تأسف له اللاعب الذي كان يأمل في مواصلة ظهوره مع تشكيلة الخضر وكسب الخبرة من اللعب في القارة السمراء.

ووفقا لشبكة “سكاي سبورت” البريطانية، فإن عوار أظهر العديد من المؤشرات الإيجابية التي توحي بقرب تعافيه من الإصابة التي يعاني منها، على غرار ريناتو سانشيز زميله البرتغالي في روما الذي يعاني هو الآخر من إصابة عضلية أجبرته على تضييع تربص منتخب بلاده.

وأضافت الشبكة أن عوار يسعى جاهدا إلى استغلال فترة التوقف الدولي، للتعافي من الإصابة والحفاظ على مكانته الأساسية مع روما، خاصة أن جوزي مورينيو – المدرب البرتغالي للنادي – يعول على اللاعب السابق لنادي أولمبيك ليون الفرنسي في وسط الميدان، وبالتالي لا ينوي الدولي الجزائري تضييع أي مباراة خاصة في بداية الموسم الكروي.

ويواجه نادي روما ضيفه إمبولي يوم 17 سبتمبر المقبل، برسم الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي “السيري أ”، ما يعني أن مدة أسبوع قد تكون كافية لعوار للعودة إلى التشكيلة الأساسية والبقاء ضمن مخططات الطاقم الفني.

ف. شرف