غزال على أعتاب مغادرة بيشكتاش التركي
الـريـاضـة الاولى

غزال على أعتاب مغادرة بيشكتاش التركي

يقترب الدولي الجزائري، رشيد غزال، من مغادرة فريقه بيشكتاش التركي، والذي لا يمانع في تسريح لاعبه خلال فترة التحويلات الصيفية الجارية.

وحسب ما تداوله الإعلام التركي، فإن السبب في رغبة إدارة الفريق في التخلي عن مهاجمها يعود إلى كثرة الإصابات التي طالت لاعب “الخضر” الموسم الماضي، والتي أثرت بشكل سلبي على مشاركته في العديد من المباريات، ولا تزال هذه المشكلة تقلق الفريق، بعدما تجددت الإصابات معه في بداية الموسم الحالي أيضا، ما دفع إدارة النادي إلى التفكير بجدية في دراسة العروض المقدمة من أجل رشيد غزال، وذلك بهدف التخلص منه في فترة الانتقالات الحالية.

من جهة أخرى، ضمن الفريق التركي لاعبا آخر لتعويض الدولي الجزائري، وذلك بعد الإعلان عن التعاقد مع أليكس أوكسليد تشامبرلين في صفقة انتقال مجانية عقب رحيله عن ليفربول نهاية الموسم الماضي، بعد انتهاء عقده مع الفريق الإنجليزي إلى انضم إلى ليفربول صيف 2017.

ولم يكن غزال محظوظا هذا الموسم، حيث شارك في 11 مباراة فقط، وتأتي هذه الإصابات كصدمة قوية للفريق التركي الذي بات اللاعب لا يشارك معه في المباريات بانتظام، رغم أنه كان نجم الفريق في موسم التتويج بفضل أهدافه الكثيرة، ولكن الإصابات التي تعرض لها في الموسم الحالي أضعفت موقفه.

يُذكر أن رشيد غزال يملك العديد من العروض خصوصا الخليجية منها، على غرار عرضي الهلال السعودي والسد القطري، ويبدو أن الفترة الحالية تُشكّل تحديا كبيرا لفريق بشكتاش، خاصة مع تكرار حالات الإصابة لدى غزال وفي ضوء هذه التطورات، لتأتي دراسة هذه العروض المقدمة له كخيار جدي في إطار سعي الفريق لتحقيق الاستقرار والتفوق في الموسم الجديد.

نور الهدى فليح