فينورد يتفق مع تفينتي لتحويل زروقي مقابل 7 ملايين أورو
الـريـاضـة الاولى

فينورد يتفق مع تفينتي لتحويل زروقي مقابل 7 ملايين أورو

يبدو أن المستقبل الكروي للدولي الجزائري رامز زروقي بدأ يأخذ منحى آخر مثلما كان يتمنى اللاعب. فبعد ثلاثة مواسم قضاها في صفوف الفريق الأول لنادي تفينتي الهولندي، أعلنت إدارة هذا الأخير أنها توصلت إلى اتفاق مع نظيرتها من فينورد روتردام يقضي بتحويل لاعبها الجزائري إلى هذا النادي العريق.

ونشرت إدارة نادي تفينتي بيانا على حساب الفريق في تويتر أمس، أكدت فيه أنها اتفقت مع متصدر الدوري الهولندي بخصوص زروقي، وأن هذا الأخير سيكون لاعبا في صفوف “نادي الملعب” بداية من الموسم الكروي المقبل، وذلك بقيمة مالية قدرها 7 ملايين أورو مع إضافة بعض المتغيّرات.

وسبق لنادي فينورد أن طلب خدمات زروقي في بداية الموسم الكروي الجاري، وحتى اللاعب أبدى تحمسه لتقمص الألوان الحمراء والبيضاء والسوداء، إلا أن إدارة تفينتي كان لها كلام آخر ورفضت التفريط في خدمات لاعبها، وهو ما شكل قبضة حديدية بين اللاعب وإدارة ناديه قبل أن تعود المياه إلى مجاريها.

وتعتبر صفقة انتقال زروقي إلى فينورد قفزة كبيرة للاعب، بما أن الأمر يتعلق بناد عريق في هولندا يتجه بخطى ثابتة للتتويج بلقب الدوري الهولندي للمرة 16 في تاريخه، فيما تبقى مشاركته في رابطة أبطال أوروبا تقليدا سنويا للفريق الذي غالبا ما ينهي الموسم الكروي في هولندا خارج ثلاثي المقدمة.

ف. شرف