ليريس يتعرض لإصابة مزدوجة وقد يضيع تربص “الخضر” جوان المقبل
الـريـاضـة الاولى

ليريس يتعرض لإصابة مزدوجة وقد يضيع تربص “الخضر” جوان المقبل

 

يتجه مهدي ليريس، الدولي الجزائري، إلى تضييع تربص “الخضر” شهر جوان المقبل بسبب الإصابة القوية التي تعرض لها مع فريقه سامبدوريا الإيطالي خلال مواجهة فريقه أمام فيورنتينا، ضمن فعاليات الجولة 32 من الدوري الإيطالي.

وأفادت تقارير صحفية أن لاعب “الخضر” ليريس قد تعرض لإصابة مزدوجة على مستوى الكتف والفخذ، ما يضع الناخب الوطني جمال بلماضي في ورطة خشية ألا يكون اللاعبجاهزا لتربص جوان، خصوصا أن موعد عودته إلى المنافسة لم يعرف بعد وإمكانية حاجته لفترة علاج وراحة طويلتين، هذا ما يجعل بلماضي يبحث عن من يعوضه.

كما أشارت التقارير إلى أن ليريس أصر على مواصلة اللعب بالرغم من شعوره بآلام على مستوى الكتف بداية، ليتعرض بعدها لإصابة أخرى على مستوى الفخذ جاءت بسبب احتكاكه مع الدولي المغربي سفيان مرابط، ما استدعى خروجه بشكل اضطراري في الدقيقة 33 من عمر اللقاء لتفادي تفاقم إصابته وتعرضه إلى مضاعفات.

وتعيش إدارة النادي الايطالي حالة من القلق الشديد بسبب إصابة ليريس، خصوصاأن الفريق يعاني من أزمة نتائج هذا الموسم، حيث يعتبر اللاعب عنصرا أساسيا في التشكيلة، ويقدم مستويات جيدة خلال الموسم الحالي، كما يعد ضمن خطط المدرب كلاوديو رانييري للموسم المقبل.

يذكر أن سامبدوريا خسر المباراة بخماسية كاملة دون رد، على ملعب “ملعب أرتيميوفرانكي”، ويحتل الفريق الايطالي المرتبة 20 برصيد 17 نقطة.

نور الهدى فليح